اخر اخبار اليمن - الإرياني يؤكد الاقتراب من معقل #الحـوثي في #صعـدة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

صعدة/ سبازار وزير الإعلام معمر الإرياني والفريق الإعلامي المرافق له، اليوم الثلاثاء، ضباط وصف وجنود اللواء الثالث عروبة في المواقع العسكرية المتقدمة بعزلة الملاحيظ التابعة لمديرية الظاهر في محافظة صعدة. 

وتفقد الإرياني مقاتلي الجيش الوطني في مواقع الوسيعي والناصر والمجيدة والمتهمي المطلة على منطقة مران المتاخمة لمسقط رأس مؤسس مليشيا الانقلابية الصريع حسين بدر الدين الحوثي. 

وخلال زيارته للمقاتلين في الجبهة قال وزير الإعلام "شرفني فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي بتكليفي لزيارة الجبهات للاطلاع على الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة أهلنا وأشقائنا بالمملكة العربية السعودية".

وأضاف "إنكم اليوم تسطرون أروع الملاحم البطولية للدفاع عن هوية وكرامة وعزة الشعب اليمني الذي ذاق مرارة الأعمال الإجرامية التي تقوم بها المليشيا الحوثية الايرانية،. وها هو الجيش الوطني يقترب من معقل زعيم هذه المليشيا ويقترب كثيراً من رفع العلم الوطني في أعلى قمة جبال مران".

وأشاد الإرياني بما حققه أبطال الجيش الوطني من انتصارات متتالية على مليشيا الحوثي ودحرها من مواقع استراتيجية في جبهات صعدة وغيرها من الجبهات مؤكدًا أن تلك التضحيات والانتصارات محط تقدير القيادة السياسة وجميع أبناء الشعب اليمني. 

وكان وزير الإعلام، والوفد المرافق له، زاروا مقر المعسكر الدائم للواء الثالث عروبة، حيث كان في استقبالهم، قائد اللواء العميد عبدالكريم السدعي، وعدد من ضباط وصف ضباط وجنود اللواء. 

وقال الوزير الإرياني في كلمة ألقاها خلال الزيارة "يشرفني أن أكون اليوم برفقتكم في ميادين العزة والكرامة، وأنتم تبذلون أرواحكم النفيسة فداءً للوطن بجسارة منقطعة النظير، وتسترخصون الحياة في سبيل تحرير بلادنا من مليشيا الحوثي الإيرانية، ومن أفكارها الكهنوتية التي يرفضها شعبنا اليمني الأبي". 

وأكد أن مليشيا الحوثي تتهاوى كل يوم في مختلف الجبهات القتالية تحت ضربات أبطال الجيش التي أوجعت المليشيا وقضت مضاجع قادتها بدعم وإسناد كبير من ..منوهاً بما قدمته وتقدمه دول التحالف، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، من إسناد ودعم سخي شمل المجالات العسكرية والإنسانية والاقتصادية. 

من جهته رحب، قائد اللواء الثالث عروبة، بالوزير الإرياني والفريق الإعلامي المرافق له، مؤكداً على أهمية ودور الإعلام في رفع الروح المعنوية للمقاتلين.

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق