اخر اخبار اليمن - معين : الحكومة عازمة على رسم سياسة اعلامية تواكب تحديات المرحلة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :اكد دولة رئيس الوزراء د.معين عبدالملك حرصه الكبير على شد الاوضاع في الاعلام الرسمي وخلق شراكة مع الاعلام الاهلي بما يعزز دورهم في التصدي لكل ما يبثه من اعلام الانقلابيين من مزاعم وكذب ونفاق وخداع للرأي العام في مناطق سيطرته المحدودة.

ودعا معين الاعلاميين الذين اجتمع بهم الليلة في قاعة الاتحادية بقصر معاشيق في لقاء ودي أطلعهم على توجهات الحكومة الشرعية في رسم سياسة اعلامية رشيدة تواكب كل مستجدات الاحداث وتواكب التحديات الراهنة وتدحض ادعاءات الانقلابيين وتسهم في الدفع بالاصلاحات في القطاعات المختلفة وكل ما يهدف الى استعادة الدولة الشرعية وتحرير بقية مناطق سيطرة المليشيات.

واستعرض معين تجربته مع الاعلام وقال ارتبط بعلاقات مع الاعلاميين من مختلف التوجهات والمشارب وساعده ذلك في عدم الانتماء لأي حزب او تنظيم .

ووصف معين الاعلام بواحدة من وزارات الحرب وجبهة من جبهات القتال التي توليها حكومته اهمية كبيرة لكنه قال ان معركتين اعلامية وعسكرية عدوانية ويسخر لها كل مقدرات البلاد التي يسيطر عليها فيما الحكومة الشرعية تخوض في اكثر من جبهة اقتصادية وتنموية وخدمية .

واعتبر معين اللقاء اليوم اولي ستلحقه لقاءات اوسع وبمشاركة اكبر للاستماع الى مزيد من الافكار التي تعيد الاعلام الرسمي عافيته واعلن ان الحكومة تشتغل على عودة الصحف الرسمية الى الساحة الصحفية الثورة والجمهورية والاعتناء بصحيفة ١٤ اكتوبر .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق