اخر اخبار اليمن - عدن.. وزارة التربية تتسلم مستلزمات تعليمية مقدمة من #مركز_الملك_سلمـان

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن/خاص:تسلمت وزارة التربية والتربية في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم شحنتان محملتان بالمستلزمات والتجهيزات المدرسية المقدمة من مركز الملك سلمان ضمن حملة “تعليمي” لدعم الحكومة اليمنية .

و " ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس الجهود المتواصلة لمركز الملك سلمان في تقديم الكثير من الأعمال الإغاثية والإنسانية للشعب اليمني وبمختلف القطاعات الخدمية وفي مقدمتها قطاع التعليم الذي تعرض للتدمير نتيجة الحرب التي شنها الحوثين على البلاد .

وقال إن تلك المساعدات التي تصل في وقتها المحدد وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد ستسهم بشكل كبير في تسير العملية التعليمية بمختلف المحافظات المحررة . معبرا عن شكره وتقديره لقيادة بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما يقدموا به من دعم واسناد للحكومة الشرعية المتمثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يحرص كل الحرص على سير المنظومة التعليمية وبمختلف مراحلها لما من شأنه ايجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

وأوضح مدير مركز الملك سلمان بعدن صالح الذيباني " أن القافلة الثالثة لشحنة المستلزمات التعليمية التي تم تسليمها وزارة التربية والتعليم ، تأتي في اطار المشاريع التنموية التي ينفذها مركز الملك سلمان للشعب اليمني ، متمنيا أن يكون ذلك عونا وسندا لأبنائنا الطلاب الذين حرموا من التعليم خلال الفترات الماضية نتيجة ما تمر به البلاد من تحديات بسبب الحرب " .

حضر التسليم مدير مكتب التربية في العاصمة المؤقتة عدن وعدد من مسؤولي الوزارة .

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق