اخر اخبار اليمن - وسط حضور كبير.. طاقم "10 أيام قبل الزفة" يكرم الرعاة الرسميين للفيلم

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :كرمت اسرة فيلم "10 أيام قبل الزفة" صباح السبت بقاعة (ليلتي) بمديرية المعلا، جميع الرعاة الرسميين والإعلاميين وكل من ساهم في نجاح هذا الحدث السينمائي الكبير في العام 2018 .

وخصص فريق الفيلم يوم عرض خاص مقام على شرف الرعاة الماسيين والذهبيين والفضي وجميع الرعاة الإعلاميين وكل من ساعد في نجاح هذا الفيلم.

وتم تكريم الرعاة من قبل مخرج الفيلم السينمائي الجماهيري الأول الأستاذ "عمرو جمال" والمنتج المنفذ "محسن الخليفي" وادارة التنسيق "فهد شريح" بدروع تذكارية شكرا وعرفانا لما قدموه من دعم سخي لتحقيق هذا الحلم الكبير الذي شكل نقلة نوعية في اعادة مجد السينما في وطننا الحبيب.

حضر مراسيم التكريم كل من الأستاذ/عادل عبادي(نائب المدير العام للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال)، والأستاذ/ماهر عبدالحافظ(المدير المالي لشركة اسمنت الوطنية)، والأستاذ القدير/عبدالحميد السعيدي(وكيل وزارة الشباب والرياضة)، والأستاذ/عبدالكريم محمد(نائب المدير العام للمؤسسة الأقتصادية)، والأستاذ/نجيب سعيد ثابت(وكيل قطاع الفنون بوزارة الثقافة)، وابطال الفيلم الممثلين وجميع الطاقم الإداري والفني والأعلامي كما كرم كل من الصحف والمواقع : الايام ..عدن تايم ..عدن الغد ..عدن لنج ..عدن 24 وقناة الغد المشرق .

وادار مراسم حفل التكريم "محمد انور العدني".

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق