اخر اخبار اليمن - النخبة الشبوانية تغلق محطة وقود حكومية مخالفة وتحذر المحطات الأخرى

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصأوقفت قوات النخبة الشبوانية - محور عزان، محطة حبان التابعة لشركة النفط نتيجة مخالفتها وعدم التزامها بالسعر الموحد لبيع الوقود، كما حذرت قوات النخبة الشبوانية محطات الوقود الأخرى من مخالفة التسعيرة الرسمية.

ووجهت قيادة النخبة الشبوانية - محور عزان، توجيهات إلى مسؤولي محطة حبان الحكومية وجميع المحطات الحكومية الأخرى تقضي بضرورة الالتزام بالتسعيره المقررة للمشتقات النفطية التي أقرتها شركة النفط.

وكانت قوات النخبة الشبوانية تلقت بلاغ من أحد المواطنين وعبر الأهالي عن احتجاجهم على محطة حبان الحكومية التي خالفت التسعيرة الموحدة المقررة في جميع المحطات، من خلال قيام القائمين على محطة حبان ببيع الدبة البنزين 20 لتراً بسعر 6800ريال، مخالفين بذلك تسعيرة البيع المقررة 6700 ريال، ونتيجة لتلك المخالفة فقد قامت قوات النخبة بإيقاف محطة حبان التابعة لشركة النفط حتى يتم الالتزام بسعر البيع الموحد.

واعتبرت قيادة قوات النخبة، أنه من المفترض قيام المحطات الحكومية ببيع الوقود بسعر أقل من المحطات الخاصة، لأنها محطات حكومية وتعتبر أملاك عامة تابعة للمواطنين وليست أملاك خاصة لجني الأرباح بل يفترض على المحطات الحكومية أن تقوم ببيع الوقود بسعر أقل من المحطات التجارية الخاصة.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق