اخر اخبار اليمن - أول رد من قيادي بارز بالإنتقالي الجنوبي على مظاهرة باعوم بعدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصعلق قيادي بارز في المجلس الإنتقالي الجنوبي قبل قليل في أول رد على مظاهرة مشبوهة خرجت يوم السبت في عدن ضد وتتخفى باسم الزعيم حسن باعوم أحد قيادات الثورة الجنوبية .

وقال نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك في تغريدة على تويتر : "مجاميع حزب الإصلاح الإخونجي الدخيلة على الجنوب أداة لكل تحرك مضاد للتحالف والانتقالي وستحركهم وللأسف ستكون صورة الزعيم حسن باعوم - حفظه الله - هي الجسر الذي سيحاولون المرور من خلاله لتمرير ما يحاك في قطر".

وأضاف : "نادينا الأخ فادي من قناة الحرة بأن يترك هذه المناورة ونكرر نداءنا له".

وفادي هو أحد أبناء المناضل حسن باعوم الذي يحاول وراثة الزعامة من والده عقب تدهور حالته الصحية التي ألتزمته الفراش منذ مدة طويلة ، بعد رحلة نضال طويلة وكبيرة قادها أنطلقت إبان حرب إحتلال الجنوب في العام 1994 .

وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق عن لجوء فادي باعوم الى دولة إيران في سبيل الوصول الى مبتغاه ، فيما أفادت تقارير أخرى بتسلمه دعم سخي من قطر لتأليب الشارع اليمني وخاصة الجنوبي ضد التحالف العربي في إطار المخططات الهدامة الهادفة الى نشر الفوضى وزعزعة الأمن والإستقرار في المحافظات المحررة .

ولاقت تلك التظاهرة تنديداً وإستياء واسع في عدن وبقية المحافظات الجنوبية ، لاسيما عقب الكشف عن تورط قيادات ومسؤولين إخوانيين في التحشيد والدفع للمتظاهرين .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق