اخر اخبار اليمن - تعليق اضراب التأمينات والمعاشات.. وامهال قيادة الهيئة عشرة أيام

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :علقت نقابة وعمال هيئة التأمينات والمعاشات عدن إضرابهم لمدة عشرة عقب طلب تقدم به مستشار رئيس هيئة التأمينات أ.فضل علي عبدالله لغرض منح الهيئة فرصة لوضع حلول ومعالجات للمطالب التي تقدم بها عمال ونقابة الهيئة خلال اليومين الماضين بوقفتهم الاحتجاجية .
وكان مستشار الهيئة اقترح ان تستغل المهلة في عقد لقاءات مع رئاسة الهيئة والعمال والنقابة على امل ان تسفر تلك اللقاءات بالخروج بحلول علها تسهم في تلبية مطالب العمال والنقابة.
وأفاد العمال انهم تلبية لرغبة مستشار الهيئة تم قبول المهلة المقترحه، منوهين الى انهوفي حال لم تسفر تلك المهلة في تلبية مطالب العمال فإنهم سيعودون إلى الوقفات وأعمال التصعيد.

وقال العمال برغم الأعمال الاستفزازية التي مارسها مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الكامن بمنع سائقي باصات الهيئة من الحضور وإحضار العمال للدوام أمس الخميس الأمر الذي رفضه العمال وقابلوه بالتحدي والحضور وتنفيذ الوقفة الاحتجاجية.

يجدر الإشارة إلى ان عمال ونقابة التامينات نفذت خلال اليومين الماضين وقفتهم الاحتجاجية للمطالبة بصرف الزيادة المقطوعة مبلغ وقدره (75000ر.ي)أسوة بالمرافق التي تسلمت، وكذا للمطالبة برفع سقف المواصلات أسوة بالمركز.
كما يطالب العمال برفع التسويات والترقيات والدرجات الوظيفية المستحقة أسوة بالمركز بالإضافة إلى المطالبة بصرف المكافأة الإدارات المتوقفة وكذا لتوظيف أبناء الموظفين أسوة بالمركز.

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق