اخر اخبار اليمن - رافعة صور "التميمي" ..مواكب تشجيع تتجه من المكلا الى سيئون لمباراة مهمة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المكلا / فؤاد باضاويجماهير رابطة نادي التضامن تزحف بالالاف الى سيئون

الكابتن عوض بازبيدي / فريقنا جاهز للاتحاد ونتمنى الفوز

تواصل في هذه الاثناء جماهير غفيرة من رابطة نادي التضامن بمدينة المكلا زحفها في موكب مهيب من الباصات يزيد على ال50 باص متجهة صوب مدينة سيئون بوادي لتشجيع فريقها الكروي الأول الذي سيخوض اليوم الجمعة مباراة دور الأربعة في بطولة كأس حضرموت أمام شقيقة فريق نادي إتحاد مدينة سئيون على ملعب جواس بالوادي عصر اليوم الجمعة ..

الموكب إنطلق مخترقا مدينة المكلا بشكل منتظم حاملا يافطات وشعارات أزرق شرج باسالم في مشهد رائع تقوده رابطة جمهور نادي التضامن برئاسة الشاب النشط والمخلص / محمد بازار / ومعه إخوانه في قيادة الرابطة ..

الجمهور الكبير إتجه الى مدينة / تريم/ موقع سكنهم على أن ينتقلون الى مدينة سيئون اليوم حيث تجرى مباراة فريقهم مع شقيقه الإتحاد من مدينة سيئون عصر هذا اليوم الجمعة ..

المعلومات الواصلة من مدينة / تريم/ تقول إن عدد الجمهور الازرق فاق العدد الماضي الذي رافق الفريق الازرق في مباراة وحدة تريم ..

قيادة الرابطة وعدد من الجمهور الازرق أشادوا بحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة في وادي حضرموت وقدموا انموذجا طيبا للوفاء لهذا الجمهور العاشق للأزرق ..

مدرب فريق نادي التضامن الكابتن / عوض بازبيدي/ قال إن فريقه في كامل جاهزيته ولايشكوا من أية غيابات أو إصابات في مباراة اليوم امام اتحاد سيئون على ملعب جواس .. ونقل تحياته وتقديره لجمهور الازرق الذي عودنا على مؤازرة الفريق داخل وخارج مدينة المكلا ويثبت يوما عن يوم إنه جمهور وفي ومخلص لفريق ...
وأضاف ندعوا إن يحقق الفريق النتيجة المطلوبة ويصعد الى النهائي لملاقاة الفائز من مباراة شباب القطن وسمعون الشحر التي ستقام يوم غد على نفس الملعب ...

ويتوقع وصول عددا من السيارات الخاصة لتشجيع الازرق على ملعب جواس بسيئون عصر هذا اليوم الجمعة ..

الجمهور الازرق سيبقى في مدينة تريم لتشجيع فريق نادي سمعون في مباراته يوم الغذ بسيئون أمام فريق شباب القطن في المباراة الثانية ..bf9a66fbe4.jpg6904c5fe-46d0-4067-a495-d769c15ec803.jpg277021f2-35a6-4c3b-9277-18aeb99e0701.jpg

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق