اخر اخبار اليمن - عدن: احتفالية غير مسبوقة بفريق فلم" قبل الزفة"

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم/ خاصعدن: احتفالية غير مسبوقة بفريق فلم" قبل الزفة"

اقامت شركة بانافع للعود، اليوم الخميس احتفالية تكريمية غير مسبوقة لفريق فلم" 10 ايام قبل الزفة"، في القاعة الكبرى بفندق كورال بالعاصمة عدن.
وتضمن الحفل الذي حضره أكثر٣٠٠ مشارك ومشاركة تكريم من قبل وكيل محافظة عدن رشاد شائع ومدير عام المشاريع في المنطقة الحرة د. صالح المذحجي والمشرف العام للفعاليه الاستاذ احمد صالح بانافع، لكافة طاقم عمل الفلم البالغ عددهم ٨٩ شخص.
كما شهد الحفل فقرات فنية أحياها عدد من كبار الفنانين في عدن، وعروض متنوعة بالإضافة إلى وجبة غداء، على نمط" الصباحية" التي تعقب الاعراس في عدن.
وقال راعي الحفل رجل الاعمال الشيخ/ عمر ( ابو حاتم) في كلمة مسجلة أن رعاية شركة بانافع للعود للفعالية الاحتفالية بنجاح فلم" 10 ايام قبل الزفة" وتكريم فريق العمل، تقديرا لدورهم في ادخال البهجة الى نفوس الناس في عدن، ووفاء لتجسيدهم معاناة وبساطة وعظمة أهالي مدينتنا عدن.
من جانبه اعتبر مخرج ومنتج الفلم المخرج الكبير/ عمر جمال في كلمته خلال الحفل أن الفضل الاول في نجاح الفلم يعود إلى أهالي عدن، الذين ساعدوا وفتحوا بيوتهم لفريق العمل وتدافعوا بالالاف لمشاهدته، مثمنا لشركة بانافع للعود هذه اللفتة التي قال إن الفنانيين في عدن لم يسبق أن حظوا بها من قبل الجهات المسؤولة، مؤكدا ان الاحتفال بنجاح الفلم، او اي مسلسل او مسرحية يعطي دافع معنوي كبير للاستمرار، والابداع.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق