اخر اخبار اليمن - الاسبوع القادم .. أول إجتماع للجنة المشتركة بين وزارة التربية و#الهلال_الاحمر_الامـاراتي

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / عظن

أشاد  وزير التربية والتعليم د.عبدالله لملس  بتكفل الامارات توفير الزي المدرسي للطلاب. 

وفي منشور له على صفحته قال وزير التربية: نتائج إيجابية ومثمرة تمخض عنها لقائنا بقيادة بعدن بحضور قيادة الوزارة ومدراء مكاتب التربية والتعليم في محافظات عدن وأبين ولحج والضالع وتعز . 

أولى.. هذه النتائج الإيجابية ابلاغنا بمبادرة سمو الشيخ / حمدان بن زايد رئيس الهيئة العليا للهلال الأحمر الإماراتي بتوفير الزي المدرسي لجميع الطلاب المحتاجين في المحافظات المحررة بدءً بالمحافظات الخمس .  هذه المبادرة الإنسانية التي جاءت نتيجة للمعاناة التي بسببها اتخذنا قرار وزاري بتعليق الالتزام بالزي المدرسي حتى تتحسن الأوضاع المعيشية للمواطنين في ووصل صدى هذا القرار الوزاري إلى رئيس الهيئة العليا للهلال الأحمر الإماراتي والذي سارع لاتخاذ هذه المبادرة الإنسانية. 

ثاني .. هذه النتائج الإيجابية استعداد الهلال الأحمر الإماراتي بتوفير الحقيبة المدرسية للطلاب المحتاجين والتي سيكون لها تأثير كبير لعودة الطلاب إلى صفوف الدراسة .

 ثالث .. هذه النتائج استعداد الهلال الأحمر الإماراتي بتوفير سلة غذائية لكل معلم ومعلمة يقوم بالتدريس الفعلي في مدرسته . 

ووفقاً لهذه النتائج تم الاتفاق على تشكيل للجنة مشتركة بين وزارة التربية والتعليم وقيادة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن للقيام بوضع خطة تنفيذية لهذه النتائج .. على أن تعقد اللجنة اول اجتماع لها يوم الأربعاء القادم .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق