اخر اخبار اليمن - مصدر مقرب من الميسري يكشف اقترابه من رئاسة الحكومة

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم/ خاصكشف مصدر اعلامي مقرب من نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية" احمد الميسري" اقترابه من رئاسة الحكومة المقبلة التي قال انها قريبة للميسري من حبل الوريد في ظل الأزمة الراهنة .
وقال موقع" الوطن" المقرب من الميسري: أن الرجل إستطاع إختراق كثير من الأسوار كان أخرها سور حاله الجمود بين الشرعية والتحالف والعلاقة " المشحونة " بين الإمارات والرئيس " هادي " وحكومة الشرعية على الرغم من السخط الشعبي و النقد القوي ضد أداء الحكومة.
واضاف الموقع: استدعاء الميسري لزيارة أبوظبي فتح كثير من الأبواب المغلقة واذابة الحواجز التي وضعت على عقول الحكومة الشرعية وبعض وزرائها الذين تعمدوا ذلك واحراج ووضع الشرعية في موقف العدو لدولة الإمارات ووضع " هادي " في كرسي الرئيس الذي يبغض ويكره الإمارات .
واعتبر الموقع ان تحرك الميسري حرك معه المياه الراكدة، ونتج عنه عودة هادي أولا في تلك الفترة إلى عدن، وتفاهمات أمنية وسياسية ودبلوماسية تم جني ثمارها كحقائق ملموسة على الأرض .
واستطرد الموقع: اليوم يعتبر نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية احمد الميسري هو الشخصية التي يتفق عليها جميع الأطراف وافرزتها جميع الظروف في قيادة المرحلة المقبلة وتلك ما سوف تفرزه قادم الأيام، بدعم وإسناد وتوافق جميع الأطراف من التحالف وقوى الصراع والنزاع في الساحة والمشهد السياسي وسيتم التوافق على شخص الميسري نتيجه لكثير من المعطيات ليتربع على عرش الحكومة التوافقية في قادم المرحلة.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق