اخر اخبار اليمن - الكشف عن نقل مقر سفارة اليمن بموسكو الى شقق مفروشة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موسكو / خاصكشف طلاب يمنيون دارسون في روسيا الاتحادية عن ترتيبات بنقل مقر السفارة من مقرها الحالي الى شقق مفروشة .

وقال بيان صادر رابطة الطلبة اليمنيين بموسكو ان " الطلاب والدارسين اليمنيين في روسيا الإتحادية ورابطة الدول المستقلة صدموا من الترتيبات المشبوهة التي تجري لنقل مقر سفارة بلادنا في موسكو من المبنى الحالي إلى شقق مفروشة غيرلائقة كسفارة ".

واوضح بيان الرابطة "تأتي هذه الخطوة تزامناً مع الاحتفال بمرور 90 عام من العلاقات اليمنية الروسية حيث من الأجدر تطوير العلاقات وفتح آفاق اوسع بدلاً من التقزيم  بهذه الخطوات في دولة عظمى وبلد صديق كروسيا".
مشيرا" إن بلادنا تتخذ من هذا المبنى مقرا للسفارة منذ اكثر من 30 عاما وهو مبنى مناسب ومتكامل، قد يكون ايجاره مرتفع لكن بلادنا تملك قطعة ارض وسط  موسكو بالإمكان البناء فيها والانتقال اليها كخيار افضل وحل جذري لمشكلة الاجار او استئجار مبنى مناسب ولائق كسفارة وليس شقق مفروشة".

وناشدت رابطة الطلبة اليمنيين في روسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء ووزير الخارجية وقف هذه المهزلة والتحقيق وكشف من يقف وراء هذه التصرفات المشبوهة واللامسؤولة والتي تشوه سمعة وتعرض مصالح مواطنيه للخطر في بلد صديق ومهم كروسيا.
وأكدت الرابطة في بيانها ومن خلفها كل الطلاب والدارسين في روسيا الإتحادية ورابطة الدول المستقلة انها لن تدخر جهدا للوقوف ضد كل مايمس مواطنينا ووطننا بالضرر أو بالسمعة السيئة او يزيد من معاناتهم.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق