اخر اخبار اليمن - #أمن_عـدن يستعيد سيارة صحفي بعد سرقتها من جوار منزله

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :استعاد صحفي سيارته بعد سرقتها من جوار منزله بخورمكسر .

وقال الصحفي نجيب الكلدي "بعون الله وتوفيقه أستلمت سيارتي ظهر الخميس من إدارة أمن عدن بعد إن كان قد سلمها لهم مساء يوم أمس مدير شرطة خور مكسر العقيد ناصر عباد بعد القبض عليها في أحد أحياء مديرية خور مكسر" .

وتقدم الكلدي " بجزيل الشكر والتقدير للعقيد ناصر عباد، مدير شرطة خور مكسر والذي تحرك معنا بنفسه بعد تواصلنا معه على خلفية اتصال من أحد المواطنين جزاه الله خيرا وكتب أجره الذي قال أنه شاهد سيارة تتطابق مواصفاتها مع المواصفات التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في البلاغ الصحفي الذي عممناه".

وذكر الكلدي انه في ضوء البلاغ تحرك مدير شرطة خور مكسر على الفور وتم القبض على السيارة فيما تم تسليمها لإدارة أمن عدن لإستكمال الإجراءات وتسلمتها ظهر .

وقدم الشكر لزميله الصحفي عبد السلام عارف (Abdusalam Aref Alkindi) الذي تواصل معه فور البلاغ الذي وصلني كونه أحد أبناء مديرية خور مكسر وقام مشكورا بجهد كبير معي حتى تسلمت سيارتي.

كما اثنى بالشكر في منشور له على صفحته بالفيسبوك لكل الأجهزة الأمنية التي تفاعلت مع البلاغ وقامت بدورها والشكر موصول لكل الاصدقاء والزملاء الذين تواصلوا معه وأبدوا استعدادهم وتعانوهم معه في أي خدمة حتى تمكن من العثور على سيارتي وقال :والحمد لله اولا واخيرا.

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق