اخر اخبار اليمن - الميسري يكشف عن موعد إفتتاح كلية الشرطة بعدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصكشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري عن موعد إعادة إفتتاح كلية الشرطة بعدن.

وقال الميسري خلال إجتماع مع نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وقيادات الوزارة ، أن إعادة إفتتاح كلية الشرطة بعدن سيكون مطلع العام القادم 2019 ، وذلك عقب إستكمال عمليات تأهيلها وتجهيزها وتأثيثها.

وأضاف الميسري بحسب الموقع الرسمي لوزارة الداخلية أن اعادة افتتاح الكلية كمركز تدريبي سيعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل أفراد وكوادر وزارة الداخلية , مما سيسهم في رفع قدرتهم على القيام بمهامهم الأمنية وترقيتهم وتحسين أوضاعهم في مختلف الجوانب والمجالات.

وأكد الميسري أن وزارة الداخلية ستعمل على تأهيل أفرادها وكوادرها انسجاما مع توجهاتها الهادفة إلى تطوير كفاءة وقدرات منتسبيها باعتبارها من اولويات الخطط والبرامج التي تتبناها الوزارة لتحقق نتائجها الإيجابية المرجوة في ميدان الواقع العملي ، مشيرا إلى أهمية التزامهم للمشاركة الفعلية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم خدمة لوطنهم وشعبهم .

كما أكد على وضع الحلول المناسبة لكل الصعوبات التي تعترض سير عمل قيادة الوزارة الداخلية ومنتسبيها، مشددا على أهمية الضبط والربط ورفع اليقظة الأمنية ومستوى الجاهزية القتالية للأفراد وضباط وصف ضباط المؤسسة الأمنية .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق