اخر اخبار اليمن - طلاب الصحافة والإعلام ينظمون زيارة علمية لإذاعة بندر عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن - سالم المصرينظم قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة عدن, زيارة ميدانية لمركز إذاعة بندر عدن لطلاب شعبة الإذاعة والتلفزيون المستوى الرابع , وكان في استقبالهم الأستاذ حمدي اليافعي والأستاذة أرزاق السروري.

وفي بداية الزيارة رحب العاملين بالإذاعة بالطلاب , مؤكدين على أهمية الزيارات الميدانية بالنسبة لطلاب الإعلام , موضحين أن الوقوف على بيئة العمل تمثل أهمية كبرى بالنسبة لدارس الإعلام , خاصة في هذا العصر , عصر الإنفجار المعلوماتي , حيث أصبح الإعلام السلاح الأكثر فاعلية , وتعرف الطلاب على آليات العمل الإذاعي بكافة مراحله.

بعدها قام الطلاب بزيارة لكل أقسام الإذاعة وقاموا بالوقوف على العمل الإذاعي , ابتداء من الأستوديو الإذاعي بكافة مكوناته , حتى يصل الصوت إلى أذن المستمع.

يجدر الإشارة إليه أن الزيارة بدأت من الساعة العاشرة صباحا واستمرت حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا. وقد منح العاملون بالإذاعة فرصة للطلاب لإجراء تدريبات تطبيقية لبعض اشكال العمل الاذاعي , وأجروا اختبارات عملية نالت رضا واستحسان العاملين بالإذاعة.

وفي نهاية الزيارة قامت الأستاذة رنا حطيبي المشرفة على الزيارة بتقديم الشكر والتقدير للعاملين في الإذاعة لإتاحتهم الفرصة للطلاب بالوقوف على بيئة العمل الإعلامي , مثمنة دور القسم في تأهيل الطلاب وسعيه الحثيث لتطوير قدراتهم العملية والأكاديمية , مؤكدة أن مثل هذه الزيارات ستستمر للمؤسسات الإعلامية .

كما أبدى الطلاب اهتماما كبيرا للاستفادة من هذه الزيارة , شاكرين القسم على هذه البادرة , مطالبين بتكرار مثل هذه الزيارات العملية لفائدتها القصوى.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق