اخر اخبار اليمن - صور- #عدن_تايم تكرم ابرز رموز عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم/ خاصكرمت صحيفة" عدن تايم" اليوم، ٣ من أبرز رمز مدينة عدن.
ورعت الصحيفة حفلا تكريما بالذكرى ال 51 للاستقلال المجيد في ٣٠ نوفمبر ويوم الشهيد الاماراتي، بالتعاون مع كلية الآداب في جامعة عدن.
وشمل الحفل تكريم كلا من: أول محافظ لعدن عقب الاستقلال المناضل ابوبكر شفيق الذي استعرض خلال الفعالية ابرز ذكرياته، وأسرة الشهيد/ جعفر محمد سعد محافظ عدن الاسبق وأسرة المناضلة الفقيدة زهراء صالح القيادية في الحراك الجنوبي.
وأكد رئيس تحرير صحيفة ( عدن تايم) الاستاذ/ عيدروس باحشوان، في كلمة له أن الاحتفال بذكرى الاستقلال ويوم الشهيد الاماراتي الذي يصادف ايضا العيد ال ٤٧ لتاسيس الإمارات الشقيقة، يأتي وفاء للقامات النضالية والتضحيات التي الكبيرة التي قدمت، معتبرا ذلك أقل واجب تجاه هولاء المناضلين واسر شهداء عدن والإمارات الذين مازالوا يجترحون التضحيات في الساحل الغربي ويقدمون الغالي والنفيس للمحافظات المحررة.
وحضر الحفل د. جمال الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن، الذي أشاد بهذه البادرة، مثمنا هذا التوجه لأسرة عدن تايم، من جانبه عبر رئيس قسم الصحافة والإعلام د. محمد علي ناصر عن سعادته بالاحتفال بمسيرة النضال الطويلة التي خاضها شعبنا، والتي كللت في بعض جوانبها بالنجاح وايضا باخفقات ندفع ثمنها اليوم، ونحن اليوم نستذكر الشهداء الذين ضحوا من أجل غدا جميل يجب أن نسعى لتحقيقه.

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق