اخر اخبار اليمن - معين يستقبل كابالاري.. والعوج يلتقي الحاج لتسهيل عمل المنظمات في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصالتقى رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك اليوم بعدن المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خيرت كابالاري ، بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس.

وناقش اللقاء عمل المنظمات الدولية مع الحكومة بما يضمن وصول الخدمات بشكل أفضل ولأكثر عدد من المستفيدين، والتغلب على كافة الصعاب التي واجهت اعمالهم خلال الفترة الماضية.

وأبدى الدكتور معين عبدالملك استعداد الحكومة لتقديم كل ما يلزم لنجاح عمل المنظمات، معززاً على اهتمام الحكومة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة على قطاعي الصحة والتعليم بحيث ينعكس ذلك على المواطن اليمني بشكل كبير وواضح.

من جانبه اكد كابالاري ان المنظمة تعمل على توسيع نشاطها في ، بمجالات الصحة والتعليم والمياه والبيئة، والتعرف على الاحتياجات الطارئة للشعب اليمني.

كما قدم المدير الإقليمي طلب المنظمة للحكومة بقبول ترشيح سارا بيسولو ناينتي كمديرة جديدة لليونيسف في اليمن، خلفاً لميرتشيل ريلانيو الممثلة المقيمة السابقة لليونيسف في اليمن، والتي انتهت فترة عملها.

في غضون ذلك التقى اليوم وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج اليوم مع الممثل الإقليمي لمنظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة في اليمن صلاح الحاج ، وناقشا المشاريع القائمة و خطط المنظمة القادمة خصوصا المتعلقة بمسألة الأمن الغذائي وتعزيز قدرة المجتمعات خصوصا الريفية على الصمود عبر دعم المشاريع الزراعية والثروة الحيوانية، وايضا تطوير شبكة المعلومات الخاصة بالأمن الغذائي والتي تغطي ١٣ محافظة.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق