اخر اخبار اليمن - توجيهات هامة لمحافظ محافظة #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / إسلام محمدأصدر محافظ محافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، جملة من التوجيهات الهامة التي تصب بمصلحة المحافظة وحفظ أمنها وإستقرارها.

حيث وجه توجيهات لشركة النفط فرع حضرموت بتخفيض أسعار البنزين بالتزامن مع إنخفاض سعر الصرف والتحسن التي شهدته العملة المحلية في الآونة الأخيرة، وكما وجه الشركة أيضا بإصدار تعميم لجميع محطات بيع المشتقات النفطية لمختلف مديريات المحافظة.

وقد أكد المحافظ البحسني لوسائل الإعلام من ضمنها عدن تايم على حرصه التام في تخفيف أعباء المواطنين في الظروف العصيبة التي تشهدها البلاد من جميع النواحي.

كما وجه المحافظ بتوزيع 30 سيارة من سيارات الأمن الذي اهدتها المملكة العربية السعودية ، حيث يتم توزيع عدد 12 سيارة لقطاع الأمن العام في الساحل، و 12 سيارة لقطاع الأمن العام في وادي حضرموت ، وكذلك دعم كلا من الشرطة العسكرية وقوة حماية المحافظ بعدد 6 سيارات .

كما شملت توجيهات المحافظ للأجهزة الأمنية بالحرص على إستخدام السيارات في مهام وحدات النجدة والقوات الخاصة بشكل أساسي دون تقصير او تهاون .

وضمن الإطار فقد وجه اللواء الركن البحسني بتسهيل عمل برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في محافظة حضرموت وذلك خلال لقائه بفريق برنامج الغذاء العالمي، في سبيل إيصال المساعدت الإغاثية والإنسانية إلى كل مواطن بحضرموت .

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق