اخر اخبار اليمن - الخميس القادم.. تشييع جثماني "الصبيحي" قائد شرطة بئر فضل ومرافقه بعدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصأقرت أسرة الشهيد فهمي يفوز الصبيحي قائد شرطة بير فضل مواراة جثمانه الثرى مع جثمان مرافقه ماجد سعيد الصبيحي يوم الخميس القادم.

وقالت أسرة الصبيحي في بلاغ صحفي لها أن "القائد فهمي الصبيحي ومرافقه ماجد، اغتالتهم ايادي الغدر والخيانه في عدن في تاريخ2018/7/12 وهم يؤدون واجبهما الوطني في بير فضل ضد البلاطجه وناهبي اراضي الدولة ، وحددت يوم الخميس القادم موعداً لتشييع جثمامينهما عقب صلاة الظهر في مسجد الفردون بحي السنافر شمال عدن ".

كما أقرت لجنة الوساطة والمتابعة في القضية واهالي الشهداء متابعة القضية في القضاء ، لافتة أن دفن الشهداء لا يعني دفن قضيتهما.

وأوضحت أن موكب التشييع سينطلق الساعة الواحدة ظهرآ الى مسقط راسهما في الصبيحة مديرية طور الباحة قرية الجعفرية
حيث سيوأرئ جثامينهما هناك.

في غضون ذلك قالا شقيق الشهيد فهمي وشقيق ماجد في ذات البلاغ الصحفي : "ليفهم الجميع ان القتله سينالون جزائهم العادل وان حاولوا التلاعب في القضيه سيكون الرد قاسي ومؤلم ونحذر سماسرة الاراضي من المحاولة التلاعب في القضية".

وأضافا : "وهنا ندعوا كافة ابناء وقيادات الجنوب العربي الشرفاء عامه وابناء الصبيحه خاصه للمشاركه في التشييع وفاءآ لما قدمه الشهداء في خدمة المواطن و الوطن ، رحم الله الشهداء بواسع المغفره واسكنهم فسيح جناته العلاء والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون ، ولانامت اعين الجبناء اهل الغدر والخيانة".

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق