اخر اخبار اليمن - مركز متخصص في التوعية من خطر المخدرات يدعو الى إحتماع تشاوري عاجل

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :دعا مركز متخصص في التوعية من خطر المخدرات يدعو الى إحتماع تشاوري يضم الجهات ذات الإختصاص في السلطة والأمن والقضاء وهيئات الإغاثة والمنظمات لتلبية للإجتماع  والتشاور والتعاون مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات  من اجل العمل في مبادرة لتطهير العاصمة عدن من آفات المخدرات وحماية المجتمع من شرها .

وقالت سعاد علوي حسين القاضي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات "من موقع المسؤولية وكوننا مركز متخصص في توعية المجتمع من خطر المخدرات ونعمل على مساعدة الأشخاص الذين وقعوا ضحايا لها وفي شراكها" .

وأهابت علوي بكل المخلصين والأخوة في الجهات ذات الإختصاص في السلطة والأمن والقضاء وهيئات الإغاثة والمنظمات لتلبية دعوتنا للإجتماع  والتشاور والتعاون معنا من اجل العمل في مبادرة لتطهير العاصمة عدن من آفات المخدرات وحماية المجتمع من شرها .. ودعت الجميع أخذ هذا الأمر بمأخذ الجدية لما له من أهمية بالغة للمحافظة على المكانة الكبيرة التي تتميز بها عدن وعكس الصورة الحقيقية عن إيماننا وإخلاصنا لها .
وحذرت علوي إن المخدرات لاتتوقف عند حد معين والصمت عنها سيخلف نتائج لا يحمد عقباها فهي لن تستثني صغيرا ولاكبيراً ولن يكون هنا حرمة لأي مكان ونحن نعلم جميعاً انها قد وصلت إلى صفوف الدراسة لأبنائنا في المدارس وكليات الجامعة .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق