اخر اخبار اليمن - السلطة المحلية بالشيخ عثمان تناقش سبل تحسين خدمة الكهرباء في المديرية

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن - منيف عبد الغفورزار صباح اليوم أحمد محضار أحمد مدير عام المديرية المنطقة الثانية للمؤسسة العامة للكهرباء والتقى بالمهندس / زهير فهيم مدير المنطقة الثانية في مكتبه وبحضور الاخ / عبد الرحمن عليوه نائب مدير التفتيش في المنطقة الثانية ، وفهيم عوض عضو لجنة الخدمات بمديرية الشيخ عثمان .
وناقش اللقاء عدد من المواضيع الهامة التي تخص خدمة الكهرباء في مديرية الشيخ عثمان وشمل البحث والمناقشة مجموعة من المحاور أبرزها
- اعادة التيار الكهربائي الى المجمع الصحي لمنطقة عبد القوي وربطه بالمولد القريب من روضة اروى وتحمل التكلفة مناصفة بين السلطة المحلية والمؤسسة العامة للكهرباء .
- مولد الكهرباء في اطراف منطقة عبد القوي والذي يعاني منه المواطنين في المنطقة لكثرة الاحمال والضغط عليه .
- متابعة صيانة المولد في ورشة المنطقة الثانية للمؤسسة .
كما تقدم المحضار بمقترح شراء مولدين للمديرية بالتنسيق مع مدير عام المؤسسة المهندس / مجيب الشعبي وموافقة المحافظة لتخفيف ورفع المعاناة عن المواطنين .
واوضح المهندس / زهير فهيم لعمل المعالجات المناسبة يجب تعزير المنطقة بمولد اضافي في وسط المنطقة ليخفف الاحمال على المولدين احدهما بجانب روضة اروى والاخر في اطراف منطقة عبد القوي والذي يعاني منه المواطنين .
واكد الاخ / عبد الرحمن عليوه ان حملة الربط العشوائي للكهرباء مستمرة في منطقة البساتين وستنتقل الى منطقة عبد القوي خلال اليومين القادمين .
وتاتي هذه المساعي الطيبة للسلطة المحلية في سياق المتابعة المستمرةللجهات المختصة بغية تحسين الخدمات المختلفة ورفع المعاناة والتي ارهقت كاهل المواطن لاسيما في الظروف الصعبة والاستثنائية من انهيار العملة وارتفاع الاسعار والتي يعاني منها المواطن .

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق