اخر اخبار اليمن - قيادة اللواء الثالث عمالقة تزور جرحى الساحل الغربي في مستشفيات عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / صالح العبيديقام نائب قائد اللواء الثالث عمالقة نزار الشاطري، اليوم، بزيارة جرحى الساحل الغربي في مستشفيات العاصمة عدن، وذلك بتوجيهات من قائد اللواء عبدالرحمن اللحجي.

كما أطلع الشاطري، على الاستعدادات الجارية بشأن استكمال تقارير وإجراءات الجرحى الذين تستدعي حالاتهم للعلاج في الخارج على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مواقفها وجهودها المشرفة إلى جانب الجرحى من المقاتلين، ودعمها بالمساعدات المختلفة للمنكوبين المدنيين من حرب الحوثيين. 

وتفقد الشاطري ومندوب الجرحى وسام فطيسي، خلال زيارتهم للجرحى في عدد من مستشفيات عدن، وقال الشاطري: إن هذا أقل واجب يقدمونه للأبطال الذين قدموا أغلى ما لديهم في سبيل الدفاع عن دينهم ووطنهم، وسطروا أروع البطولات وأعظم التضحيات بمواجهة ودحر ميليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية في الساحل الغربي وعموم الوطن.

وأشاد الشاطري، بصبر وصمود الجرحى أمام كافة الظروف، واعتبر أن ذلك إن دل على شيء إنما يدل على صدقهم وإخلاصهم ودورهم العظيم في التصدي ومحاربة الإنقلابيين الحوثيين.

وثمن الجهود المبذولة من قِبل مكتب الساحل الغربي وكافة المندوبين والعاملين في ملف رعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى، وحثهم على بذل المزيد من الجهود من أجل المساهمة في تخفيف معاناة إخوانهم الجرحى.

كما عبر عن شكره وتقديره لقيادات في الساحل الغربي، وللقائد العام لمعركة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي، نظير كافة جهوده المبذولة في الإشراف والمتابعة لشؤون الجرحى في الساحل الغربي.

كما قدم الشاطري، الشكر والتقدير لقائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي، لحرصه على متابعة أوضاع الجرحى، متمنيا للجرحى في الداخل والخارج الشفاء العاجل والسلامة والصحة والعافية.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق