اخر اخبار اليمن - إحالة ملف قضية مقتل مواطن على الخط العام بلحج إلى النيابة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / محمد السلاميصرح ل" عدن تايم" العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن مديرية تبن محافظة لحج ان يوم غد موعد إحالة ملف قضية مقتل أحد المواطنين على الخط العام بمنطقة الفيوش إلى النيابة بعد استكمال ضابط التحقيق ناصر الزيادي التحقيقات تحت إشراف مدير أمن تبن.

وعن تفاصيل الجريمة اوضح العقيد الصبيحي ل" عدن تايم" ان المواطن القتيل أحمد سالم محمد سعيد يبلغ من العمر 28 عاما مصرعه على الخط العام وكان يستقل سيارة هيلكس قمارتين موديل 98 وتعرض لإطلاق النار خلال عبور السيارة الهيلكس الذي كان متواجدا بداخلها المجني عليه وإصابت رصاصة رأسه متهم باطلاقها (س .ح . ن) ينتمي إلى الشرطة العسكرية مشيرا الى المتهم أطلق النار خلال مرور السيارات على الطريق العام والذي تزامن مع وجود تظاهرة احتجاجية .

وأكد العقيد الصبيحي في سياق تصريحه للصحيفة تسليم المتهم لأمن المحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية في هذه القضية .

وكان اعلام قوات الحزام الامني بمحافظة لحج قد وزع بلاغا الخميس عن تمكن قوات الحزام " بعد عملية تحري وتحقيق واسعة من الوصول الى هوية قاتل المواطن "احمد يسلم محمد سعيد"، والذي قتل في منطقة الفيوش بمحافظة لحج"

وجاء في البلاغ ان المتهم كان في حالة استسلام للأمر الواقع بعد تشديد الخناق عليه، حيث سلم نفسه الى قوات الحزام الامني بعد ساعات من وقوع جريمة القتل.

وذكر ان الجريمة حدثت أثناء قطع عدد من المحتجين الغاضبين الطريق، حيث قام القاتل باطلاق النار لمنع مركبات المواطنين من العبور، ليصيب المواطن "أحمد يسلم" أثناء مروره من المنطقة، ليسقط قتيلا على الفور وسلمت قوات الحزام الأمني القاتل لادارة البحث بالمحافظة، لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق