اخر اخبار اليمن - بحاح: لا تفوّتوا هذه الفرصة على أنفسكم وعلى البلاد

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصنوّه نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق المهندس خالد محفوظ بحاح ، الميليشيات الحوثية الإنقلابية بعدم تفويت الفرصة على أنفسهم وعلى البلاد ، في إشارة الى تعنتهم ورفضهم الحضور الى مفاوضات جنيف .

وغرد بحاح على صفحته في تويتر يوم الجمعة بتغريدة مقتضبة حملت هاشتاق #للأطراف_المخوّلة_قدرا_بإسم_الشعب، وجاء فيها:
"تتعرّى المليشيا الإنقلابية أمام نفسها يوما بعد يوم حتى وإن إختلفت مفردات التقارير الدولية في توصيفها، فهم يدركون في قرارة نفوسهم أنهم قفزوا على سلطة الدولة بطرق غير شرعيّة، وهم المسؤلون بما حل بالعباد".

وأختتم تغريدته بالقول : "لا تفوّتوا هذه الفرصة على أنفسكم وعلى البلاد".

والمهندس خالد بحاح من أبرز الشخصيات السياسية الجنوبية باليمن ، الذي شغل مناصب عديدة ومتدرجة في الحكومات المتعاقبة حتى وصل الى نائب للرئيس ورئيساً للوزراء لمدة عام خلال الفترة من 2015 حتى 2016 ، قبل أن يتم إقالته من منصبيه بشكل مفاجئ ، وهو القرار الذي أثار وقتها إستياء وجدل واسع لاسيما وأن الكثير من النخب والكوادر اليمنية وأخرى بالخارج تعول على حنكته السياسية لإخراج البلد من أزمته الحالية .

وكانت تغريدة أطلقها بحاح قبل أيام دعى فيها الى عاصفة تصحيح سياسي ، مؤكداً أن الشرعية لمن يحافظ على كرامة العباد.

وجاءت تغريدة بحاح تلك في الوقت الذي شهدت فيه عدن إنتفاضة شعبية وعصيان مدني تنديداً بتردي الإوضاع الإقتصادية والمعيشية للمواطنين وإنهيار العملة المحلية ومرافقه من إرتفاع جنوني في أسعار السلع الإستهلاكية والخدمات الضرورية ، حيث طالب بحاح في تغريدته الداخل والإقليم والعالم الى التدخل السريع لإنقاذ الشعب اليمني من معاناته التي كبرت على رئاسته الممثلة بالشرعية والحجر على من يتسبب في تدمير البلاد .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق