اخر اخبار اليمن - بيان من والد الطفل "معتز"

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :تلقت " عدن تايم" بيانا من والد الطفل القتيل "معتز" طالبا نشره تناول فيه آخر المستجدات في قضية ولده ولقاءه بوزير الداخلية احمد الميسري .. جاء فيه :

بيان من والد الشهيد معتز ماجد عبدالله

     الى كل شخص واسرة تابعت وشعرت بالالم لما تعرض له الولد والطفل البرئ المغدور به معتز ماجد عبدالله محمد عبدربه ...

 نود ان نطمئن الجميع بان كل من طالت يداه في هذا العمل الجبان والرذيل والذي هدفه في الاول والاخر عدم استقرار الوضع 《 الامني في مدينه عدن》الحبيبة .. وان كل الماجورين في هذا العمل الخسيس سوف تطالهم يد العدالة لعملهم البشع والحقير .

  هذا ما اكده لنا سعادة معالي وزير الداخلية الاستاذ احمد بن احمد الميسري وذلك عندما طلبنا للحضور لمقابلته والذي من خلالها طمانني بان معظم الجناة في قبضة الامن واكد لي بانه لا بد من الوصول لبقية الاطراف المرتكبة للجريمة وباسرع وقت ممكن واكد بان هذه القضية ليست قضيتكم وحدكم وانما اصبحت قضية《 راي عام  》 ولا بد من الوصول الى كل طرف امتدت يداه على شهيدنا الصغير كما اكد بضرورة  وسرعة الاستعجال في استكمال القضية حتى ينال المجرمين عقابهم . 
 واود اطلاع وطمانة الجميع بان كافة الجهات الامنية برعاية معاليه وخاصة امن عدن بقيادة اللواء شلال علي شائع بذلت وتبذل كل الجهود المحترمة والمخلصة في هذه القضيه منذ اليوم الاول من فقدان الشهيد ...  الف رحمه عليك شهيدنا الصغير ولا نامت اعين الجبناء

والد الشهيد معتز ماجد عبدالله محمد عبدربه

واخذت قضية مقتل الطفل معتز جانباً وحيزاً كبيراً من إهتمام وسائل إعلام مختلفة باليمن ، كونها جريمة تجرد مرتكبوها من القيم والأخلاق الإنسانية والتعاليم الإسلامية دون وازع من رحمة أو ضمير.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق