اخر اخبار اليمن - ملاك اراضي في عدن يثنون على دور #أمن_عـدن في حفظ حقوق المواطنين

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :أصدر ملاك اراضي ما تعرف بالجزر الثلاث الواقعة في مدينة الشعب خط بئر أحمد بمديرية البريقة عدن بيانا لما يحدث من بسط وعبث بأراضي الجزر الثلاث.
وتقدم الملاك في بيانهم بالشكر لمدير عام شرطة عدن وجميع منتسبي شرطة عدن لقيامهم بواجبهم الوطني والأمني بحفظ حقوق المواطنين.

وجاء في بيانهم الذي تلقته "عدن تايم" الليلة :

بيان توضيحي لما يحدث من بسط وعبث بأراضي الجزر الثلاث

بداية نتقدم بالشكر والعرفان لشرطة عدن والمتمثلة باللواء شلال علي شائع لإنصافهم أصحاب الحق والملاك وذلك لقيامه بوقف التعدي والبناء العشوائي وإزالة الاستحداث في أرضنا الواقعة في مدينة الشعب خط بئر احمد وفقا للتقارير والافادات والتوجيهات الصادرة عن كلا من مأمور مديرية البريقة والنيابة العامة والقضاء والموجهة لمدير عام شرطة عدن بشأن توقيف العمل والبناء العشوائي وإزالة الاستحداث الذي يقوم به المعتدون على أراضينا الجزر الثلاث حيث كان مقررا من سابق نزول الحملة بإزالة البناء العشوائي على أرضنا ضمن الحملة التي تبناها وزير الداخلية وقيام مديري مديرية البريقة برفع إفادة الى امن عدن مفادها بأن هناك بناء عشوائي لا يستند لأي وثائق ويلزم التوقيف والازالة .
وفي الأخير نكرر شكرنا لمدير عام شرطة عدن وجميع منتسبي شرطة عدن لقيامهم بواجبهم الوطني والأمني بحفظ حقوق المواطنين ومنع التعدي عليها حفظا للأمن وتطبيقا للقانون .

عنهم ملاك أراضي الجزر الثلاث :
جزيرة ابوسلامة
جزيرة عبدالكريم صلاح
جزيرة ال عبيدان

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق