اخر اخبار اليمن - أمن لحج يدشن بحملة لإزالة البسطات والتعديات على الشارع العام للمدينة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم - صدام اللحجي :أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، بدء حملة لإزالة الامتدادت العشوائية لملاك البسطات التي تقوم بالبيع في الأماكن العامة في عاصمة محافظة لحج الحوطة .
وفي تصريح لصحيفة " عدن تايم "، أوضح قائد القوات الخاصه في محافظة لحج  محمد حسين الغرابي، أن الأجهزة الأمنية بدأت أعمالها، وفقاً للخطة وبرنامج العمل المحدد لها المعد سلفاً من جانب المعنيين في السلطة المحلية بمحافظة لحجً، لافتاً إلى أن القوات الخاصة من الأمن العام نفذت الحملة لإزالة العشوائيات.
وأفاد أن مهمة الحملة التي ترعاها الأجهزة الأمنية في محافظة لحج  هي إزالة بناء البسطات العشوائية في الأراضي والمساحات وسط  الشارع العام للمدينة، والتي تسببت بتشويه جمال المدينة وتخطيطها العمراني الحديث.
 
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية  ستعمل على تصحيح الأوضاع وإزالة العشوائي الذي تم استحداثه بدون وجه حق أو أي مسوغ قانوني.
وأهاب الغرابي، بالجميع التعاون المختصين لإنجاح تنفيذ الحملة وتسهيل عمل اللجنة، وضمان عدم إعاقة أو اعتراض عملها، محذراً كل من تسول له نفسه اعتراض أو مواجهة أو إعاقة أعمال الحملة، مؤكداً أن أمن لحج سيتخذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة بحق المخالفين، وسيتم الضرب بيد من حديد كل من يعمل على إعاقة الحملة واستعادة هيبة النظام والقانون.
وخلال الفترة الأخيرة، شهدت مدينة الحوطة بلحج عمليات بسط وبناء مهولة بشكل عشوائي مستغلين حالة غياب السلطة المحلية .

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق