اخر اخبار اليمن - الإنتقالي الجنوبي يكشف موقفه من #التحـالف_العربي ومستقبل الجنوب

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصكشف المجلس الإنتقالي الجنوبي موقفه من بقيادة السعودية والإمارات ، وكذا موقفه وتطلعاته لمستقبل الجنوب ، وهو موقف ثابت منذ تأسيس المجلس قبل أكثر من عام وأحد مبادئه الثابتة التي لا تقبل التشكيك أو التغيير .

وقال المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي سالم تابث العولقي في تغريدة على تويتر : "التحالف العربي منا ونحن منه ولا مستقبل للجنوب إلا في محيطه العربي تناغما وتكاملا ولنا في التاريخ القريب عبرة".

وأضاف : "محاولات الإختراق التي تقوم بها المخابرات الإيرانية والقطرية بأدواتها الحوثية والإخونجية للإساءة لدور السعودية والإمارات ستبوء بالفشل وسيبقى التحالف نعم الحليف والسند".

وجدد المجلس الإنتقالي الجنوبي موقفه تجاه التحالف العربي في بيان قيادة المجلس الأخير الذي أكد أنه شريك فاعل مع التحالف العربي لدحر الميليشيات الحوثية الإيرانية ، بذات المستوى الذي يتمسك بمواقفه من القضية الجنوبية وأهداف وتطلعات الجنوبية التواقين لإستقلال وإستعادة دولتهم .

وجاء رد العولقي مساء الأربعاء رداً واضحاً على بعض الإختراقات التي شابت تظاهرات شعبية في مؤخراً وهتفت ضد التحالف العربي ، وهي الإختراقات التي أكدتها الكثير من المكونات والقوى الجنوبية المنظوية تحت راية المجلس الإنتقالي .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق