اخبار عدن - لجنة تحرير الاسرى تزور مقر كتيبة حزم عدن1

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة - 08 نوفمبر 2019 - الساعة 05:22 م بتوقيت ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:زارت اللجنة المختصة بملف الأسرى الجنوبيين في معارك شبوة وقيادة من هيئة الوفاق الجنوبي صباح اليوم زارت مقر كتيبة حزم عدن1 في بئر أحمد بالعاصمة عدن.
الوفد الزائر برئاسة عميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر المرقشي كان في استقبالهم القائد أحمد محمود ابو اصيل قائد كتيبة حزم عدن1 وضباط الكتيبة ومكتب التوجيه المعنوي للكتيبة.
وخلال زيارة الوفد لحزم عدن1 عبر الزائرين عن ارتياحهم وتقديرهم لاخلاق وانضابط قيادة وضباط وأفراد الكتيبة وحسن المعاملة والاستقبال وناقش الوفد الزائر مع قيادة الكتيبة الجهود التي تبذل في اتجاه تحرير أسرى القوات المسلحة الجنوبية الذين خاضوا معارك التصدي لجحافل الغزاة الشماليين في محافظة شبوة منتصف اغسطس الماضي، والصعوبات والانجازات التي ترافق العمل معبرين عن شكرهم لتعاون قيادة حزم عدن1 وقوات امن عدن في انجاح جهود اللجنة في ذلك الاتجاه.
كما نقل عميد الاسرى الجنوبيين تحيات وشكر قيادة هيئة الوفاق الجنوبي للقائد أحمد محمود ابواصيل لجهوده الايجابية والمشرفة نحو تعزيز الاصطفاف الجنوبي ورأب الصدع وتوحيد المواقف في سبيل استعادة وتحرير الجنوب وحرية شعبه.
كما استعرض الشيخ ناصر صالح النميري العولقي مابذلته لجنة اسرى شبوة وابين منوها أن عدد الاسرى الجنوبيين في عتق 31 اسيرا لايزالون يقبعون في الاسر في عتق.
وتكون الوفد الزائر لحزم عدن1 من الاتي:
1- أحمد عمر المرقشي
2- الشيخ ناصر صالح النميري العولقي
3- الشيخ محمود أبواصيل
4- الشيخ محمود مطلق الحالمي
5- الشيخ ابوبكر علي مثنى الحالمي
6- لشيخ محمد الحدي
7- الشيخ احمد عمر صالح
وفي الختام اثنى القائد أحمد محمود بلجنة تحرير الاسرى الجنوبيين في عتق ع جهودهم الوطنية في حرية اسرى ابطال القوات المسلحة وحيا مواقفهم المشرفة جميعا ومواقف عميد الاسرى الجنوبيين المرقشي متعهدا لهم بتقديم كل مايمكنه تقديمه لهم لاجل انجاح جهود اللجنة وماتطلبه في ذلك الاتجاه حسب ماهو متاح لديهم متعهدا لهم بتقديم كل ما يمكنه تقديمه لهم والتواصل مع قياده المجلس وقياده لأجل انجاح الإفراج عن الأسرى.

*من انعم الزغير البوكري

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق