اخبار اليمن العاجله - مقتلة كبيرة للحوثيين بنيران القوات المشتركة في الدريهمي

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الخميس - 07 نوفمبر 2019 - الساعة 01:52 ص بتوقيت ،،،

الحديدة | تحديث نت | متابعات
دحرت القوات المشتركة، مساء الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، ثلاثة تسللات نفذتها مليشيات المدعومة إيرانياً، مسبوقة بقصف مدفعي على الأحياء السكنية ومواقع القوات المشتركة شرقي مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة، وألحقت بالمليشيات هزيمة نكراء وما تزال جثث عناصرها مرمية بالعراء.

وأكد مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة أن منتسبي القوات المشتركة كسروا عصر ومساء الأربعاء ثلاث محاولات تسلل لمليشيات الحوثي على شرقي مدينة الدريهمي، وألحقوا بها هزيمة نكراء بالأرواح والمعدات، مشيراً إلى أن المليشيات حاولت فتح ثغرة للوصول إلى عناصرها التي تحتمي بالمدنيين داخل أحد أحياء مركز مديرية الدريهمي واتخذوهم دروعاً بشرية، إلا أنه تم سحقها، كما تم سحق محاولات تسلل أخرى لانتشال جثث عناصرهم الذين سقطوا بين قتيل وجريح بنيران القوات المشتركة وما تزال جثثهم مرمية في العراء حتى لحظة كتابة الخبر.

وأوضح المصدر أن القوت المشتركة تعاملت مع نيران المدفعية التي ساندت محاولات التسلل الفاشلة وتمكنت من إخماد مصادر نيرانها.

إلى ذلك أكد مصدر في الإعلام العسكري أن مليشيات الحوثي صعدت اليوم من خروقاتها على امتداد جبهة الساحل الغربي، حيث أطلقت طائرة مسيرة مفخخة انفجرت في محيط مدينة حيس، ومسيرة مفخخة أخرى انفجرت في مزرعة قرب مدينة التحيتا، بالإضافة إلى ثلاثة صواريخ بالستية أسقطتها منظومة الباتريوت، ومسيرات مفخخة استهدفت أحياء سكنية ومركزاً طبياً تابعاً لمنظمة أطباء بلا حدود في مدينة المخا.

وحذر المصدر من استمرار تصعيد مليشيات الحوثي وارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين وممتلكاتهم، مؤكداً بأن هذه الجرائم لن تمر دون عقاب مرتكبيها، وأن دماء الضحايا لن تذهب هدراً.

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق