اخبار عدن - صندوق النظافة يدشن حملة نظافة واسعة في مدينة بئر أحمد بدعم من الشيخ مهدي العقربي

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السبت - 19 أكتوبر 2019 - الساعة 07:45 م بتوقيت ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:بتوجيهات من مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن المهندس قائد راشد وبدعم من الشيخ مهدي العقربي وبإشراف ومتابعة اللجنة الأهلية بمنطقة بئر أحمد .. دشنت امس الجمعة صندوق النظافة حملة نظافة واسعة في منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن.

حيث باشرت آليات وعمال صندوق النظافة تنفيذ الحملة الواسعة صباح اليوم بإشراف ومتابعة من قبل رئيس اللجنة الأهلية الأستاذ طه ماطر والمشرف على الحملة صخر حسين العقربي , في أحياء وشوارع مدينة بئر أحمد التي تراكمت فيها أكواما من القمامة شوهت المنظر العام وكانت ستؤدي إلى إنتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

وستستمر الحملة عدة أيام وتم توفير عددا من الآليات ومعدات النظافة ويشارك فيها عمال النظافة وأعضاء من المجلس الأهلي .

وتستهدف الحملة رفع أكوام القمامة المكدسة وإزالة المخلفات والأتربة وكشط الشوارع والمخلفات من الاحياء وأمام المحلات، إضافة للأعمال المعتادة لعملية النظافة .

وفي تصريح خاص للشيخ مهدي العقربي شيخ مدينة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن عبر عن شكره وتقديره لقيادة صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن ممثلة بالمهندس قائد راشد وحيا في الوقت ذاته الجهود التي يبذلها عمال النظافة كافة , مثمننا جهود المجلس الأهلي , وداعيا الجميع إلى التعاون مع حملة النظافة الواسعة سواء شخصيات اجتماعية أو رجال مال أو خيرين وكل من تهمه هذه المدينة .

وأكد الشيخ العقربي بأنه لن يتوانى أو يتأخر لحظة واحدة عن خدمة المدينة وأهلها وتقديم يد العون والدعم لمثل هذه الحملات وبذل كل مابوسعه للحفاظ على نظافة المدينة والحفاظ على منظرها الجمالي ,داعيا جميع أبناء مدينة بئر أحمد إلى “الإسهام بفاعلية في حملة النظافة الواسعة والمشاركة في النظافة أمام منازلهم وأحيائهم ومحلاتهم التجارية وترسيخ مفاهيم النظافة وثقافتها في أوساط المجتمع” كون النظافة جزء من الإيمان ودليل على نظافة وطهارة القلوب” .

ولاقت هذه الحملة إستحسان ورضى جميع أهالي وأبناء مدينة بئر أحمد, الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة صندوق النظافة و للشيخ مهدي العقربي شيخ مدينة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك لتكفله بكافة تكاليف الحملة, مشيرين إلى أن هذا ليس بغريب على الشيخ مهدي العقربي رجل الخير والعطاء والسباق دوما لخدمة المنطقة وأهاليها ولكل مايقدمه ويبذله في سبيل خدمة المنطقة وأبنائها.

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق