اخبار اليمن العاجله - لحج: تدريب 360 معلم على إدارة الصف وتقييم الأداء بمدارس طورالباحه

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الخميس - 10 أكتوبر 2019 - الساعة 09:19 م بتوقيت ،،،

تحديث نت
دشن الأستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحه م/ لحج ومعه الاستاذ خالد سالم السحيري مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية الدورة التدريبية الثالثه والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافطة بالشراكة مع منظمة اليونسيف وبتمويل من الوكالة الإمريكية للتنمية الدولية USAID بهدف تحسين جودة التعليم .

الدورة وعلى مدى 9أيام وبمشاركة 360 معلمــ/ة سيتم تدريبهم إدارة الصف لاكسابهم الإستراتيجيات الصفية التي تساعد على إيجاد بيئة صفية فعالة وتعليم ناجح من خلال الادوار التي يقوم بها المعلم فى غرفة الصف وإستخدامه الاساليب والطرق التي تعمل على جذب إنتباه التلاميذ وتحقيق إدارة جيدة للصف والاستماع للمشاكل الصفية وطرق معالجتها وبناء علاقة إجتماعية وإنسانية بين المعلم وتلاميذه وغرس القيم الإنسانية النبيلة في نفوس التلاميذ.

وفي كلمات مختصرة ألقيت في إفتتاح الدورة من قبل المدير العام للمديرية ومدير تربية المديرية تناولت في مجملها التوجيه للمشاركين بالدورة إلى تطبيق وممارسة ما سيتلقونه في الدورة أثناءتأديتهم للحصص داخل مدارسهم .

ثمنيين الدور الكبير الذي يقوم به العاملين في منظمة اليونيسف وعلى رأسهم الاستاذ فضل محمود منسق عام المنظمة لدى مكتب التربية بالمحافظة والدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على حرصهم في تنفيذ هذه الدورات في مدارس طور الباحه.

حضر افتتاح الدورة كلاً من

عبدالواحد عبدالله رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية بالمحافظة وغسان زكي مدير إدارة التدريب بالمحافظة وعدد من رؤوساء أقسام تربية طورالباحه .

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق