اخبار اليمن العاجله - تنصيب الشيخ ماجد عبدالرحمن السيد شيخا لقبيلة السادة خلفا لوالده

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء - 02 أكتوبر 2019 - الساعة 08:37 م بتوقيت ،،،

ردفان (تحديث نت) خاص:في ظل المحبة والوفاء ولم الشمل والحفاظ على اللحمة الاخوية الصادقة التي تربط قبيلة السادة بمنطقة الخرماء وتقدير وحبٱ لدور النضالي والعمل الخيري الذي اثمره وقدمه الشيخ المناضل الفقيد عبدالرحمن علي سالم السيد شيخ قبيلة السادة بمنطقة الخرماء بمديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج.

وذلك في بذل اقصى جهوده تجاه المنطقة والقيام بحل العديد من القضايا، بين الاهالي بالمديرية خلال مرحلة حياته وبعد التداول والاراء وتشاور بين اوساط القبلية وانتخاب واختيار الرجل المناسب في المكان المناسب ليكون شيخ للقبيلة يحمل الصفات الطيبة ولدية الرغبة والنية الصادقة ويحب الاهالي ويدير شؤون القبيلة ويقوم بحل المشاكل والقضايا بين افراد القبيلة ويعمل من اجل المنطقة في المتابعة المتواصلة امام الجهات المسؤولة سواء بالمحافظة او المديرية.

حيث عقدت قبيلة السادة بمنطقة الخرما اجتماع قبيلي يضم جميع القبيلة وتم اختيار وتنصيب الداعية الاسلامي الشيخ ماجد عبدالرحمن علي سالم السيد شيخا لقبيلة السادة بمنطقة الخرماء خلفا لوالده المرحوم عبد الرحمن السيد.

وقد حضر عملية التنصيب عدد من المسؤولين بالمديرية وكذا مشائخ والعقال وشخصيات اجتماعية واعضاء من المجلس الانتقالي وشخصيات امنية بالمديرية والمحافظة.

*من فضل قابوس

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق