اخبار عدن - المفوضية الجنوبية تزور جمعية الصم والبكم وتكرمها بشهادة تقديرية

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - الساعة 08:32 م بتوقيت ،،،

عدن ( تحديث نت) خاص:
زارت قيادة المفوضية الجنوبية المتستقلة لمكافحة الفساد يوم الاثنين 30 سبتمبر 2019م جمعية رعاية وتأهيل الصُّم والبـكم الكائن مقرُّها في المنصورة.

وفي اللقاء الذي عُقد بين قيادتي المفوضية والجمعية في مكتب رئيس الجمعية علي محمد الجنيدي استمعت قيادة المفوضية إلى شرحٍ وافٍ عن طبيعة عمل قيادة الجمعية، الذي اتسم بالنزاهة والشفافية والصدق والإخلاص والصبر والتفاني في التعامل مع المهام القيادية والالتزام الدقيق بالنظم والقوانين الإدارية والمالية والمحاسبية والمخزنية والتخطيط المنهجي والتنفيذ الخلَّاق للمهام، والعدل والانصاف في التعامل مع أعضاء الجمعية والرعاية الكريمة للمستفيدين من الجمعية.

وعُرض في اللقاء السجلات والدفاتر المالية وتوضيح الطرائق المحاسبية الدقيقة والنزاهة والشفافية في التعامل في الجانب المالي الحسَّاس .

وعبَّر رئيس الجمعية عن شكره الجزيل لقيادة المفوضية على الاهتمام بالجمعية، وعلى الزيارة الكريمة، كما شكرت قيادة الجمعية رئيس القطاع الإداري والمالي الأُستاذ طارق عبد الكريم العمراوي الذي بذل جهوداً مضنية في تعريف قيادة الجمعية بخبراته الإدارية والمالية والمحاسبية، وطرائق التعامل مع السجلات والدفاتر المالية وضبط الجانب المالي من خلال زياراته المتكررة للجمعية على امتداد أكثر من سنة .

من جانبها أثنت قيادة المفوضية على جهود قيادة الجمعية ممثَّلةً بإدرتها السابقة والحالية
وأشادت بقيم النزاهة والشفافية والأمانة والصدق والإخلاص،والالتزام بالعمل المؤسسي والتنظيم الذي تنهجة الجمعية من خلال استيعابها للتدريب المكثَّف في المجالات المالية والإدارية والمحاسبية والمشتروات والمخازن والتوثيق والأرشفة المالية والإدارية، وإنجاز حسابات الأعوام من 2015م إلى 2019م بصورة منتظمة ومنضبطة.

وفي ختام اللقاء قدَّمت المفوضية شهادةً تقديريةً لإدارة الجمعيه الحالية والسابقة نظير التميُّز والتفرُّد في الدقة الإدارية والشفافية والنزاهة المالية.. والتعامل الصادق والعادل والمنصف مع الأعضاء والمستفيدين من الجمعية من الطلاب ..

وفي الختام تُعلن المفوضية 
أنَّ الجمعية تعاني من الكثير من النواقص والاحتياجات والإمكانات اللازمة المالية والمادية، ويمكن ذكر أبرز متطلبات الجمعية التي تعرَّفت عليها قيادة المفوضية في اللقاء، والجولة في الروضة التي يوجد فيها مقر الجمعية في الآتي :

- الدعم المالي لرفد الميزانية التشغيلية المتواضعة والشحيحة .

- وسائل الموصلات لنقل الطلاب من جميع مديريات محافظة عدن وضواحيها إلى المدارس وروضات تدريب الأطفال

- آلة تصوير وطابعات .

- لوازم مكتبية وقرطاسية وأدوات نظافة وصيانة الآلات .

- مظلَّات ألمنيوم لساحة ألعاب الأطفال .

- زيادة في عدد ألعاب الأطفال، وألعاب جديدة، لمحدودية ما لدى الجمعية التي لاتلبِّي تزايد أعداد الأطفال في الروضة والمدارس .

- الإسعافات الأولية، والرعاية الصحية، إذ توجد ممرضة واحدة ل 600 طالب، وهي متطوعة ومتعاونة وليست موظَّفة رسمية من مكتب الصحة ..

ولذلك فإنَّ قيادة المفوضية توجِّه النداء إلى الجهات المسؤولة والمعنية وذات العلاقة، والداعمين من أهل الخير للالتفاتة الكريمة إلى هذه الجمعية بالزيارات الكريمة وتقديم الدعم المالي والعيني بحسب الإمكانات المتاحة وليثق الجميع أنَّ أولئك يستحقون الرعاية والدعم، وأنَّ أي دعمٍ ماديٍّ أو عينيٍّ سيكون في محلِّه، وفي أيادٍ أمينة ونظيفة ونزيهة ..

تمثَّل فريق المفوضية بالإخوة : د. زيد قاسم ثابت رئيس المفوضية ، د. صالح حسن محمد الوجيه أمين عام المفوضية ..والخبير طارق عبد الكريم العمراوي رئيس القطاع الإداري والمالي . والمهندس عبد الرحمن علي يحيى عضو الهيئة التنفيذية العليا للمفوضية . والمحامي سعيد العيسائي رئيس القطاع القانوني .و المحامي محمد سعيد البان نائب رئيس القطاع القانوني ومحمد شيخ بانافع مدير دائرة العلاقات العامة وراجو الردفاني مدير السكرتارية .وخالد صالح اليافعي عضو الهيئة التنفيذية ونبيل باشراحيل عضو الهيئة التنفيذية ..
ومن قيادة الجمعية : علي محمد الجنيدي رئيس الجمعية .وسالم أحمد صالح أمين عام الجمعية .وحمدين عبادي شيخ المسؤول المالي والتعليمي .وعلي هيثم علي مترجم لغة الإشارة ومعلِّم لغة الإشارة ..

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق