اخبار عدن - إجتماع يبحث سُبل تأمين وصول ونقل خزانات محطة كهرباء عدن الجديدة

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - الساعة 07:32 م بتوقيت ،،،

تحديث نت/خاص
ترأس رئيس المنطقة الحرة عدن الاخ “حسن احمد الحيد” صباح اليوم الثلاثاء ، بمبنى المنطقة الحرة بكالتكس، اجتماعاً للبحث عن سُبل تأمين وصول ونقل خزانات محطة كهرباء عدن الجديدة .

وضم الإجتماع كلاً من سهل عمر سهل ، وسليمان الجابري ،وعبدالله الربيدي عن شركة مترو مسيلة النفطية والاخوة مدير عام امن المنطقة الحرة، ومدير امن ميناء الحاويات ونائب مدير فرع هيئة النقل بعدن،ونائبه، وبمشاركة مدير عام الاستثمار، ومدير عام المشاريع، ومدير عام الترويج والتسويق ونائب مدير عام الترويج التسويق، ونائب مدير عام الشؤون القانونية، ومدير مكتب رئيس المنطقة الحرة عدن.

وجرى في الإجتماع مناقشة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال الدفعة الثالثة والأخيرة من المعدات الخاصة بمشروع كهرباء عدن الجديدة والمكونة من عشرة خزانات والتي من المقرر وصولها منتصف الشهر الحالي إلى ميناء الحاويات ، والتي يتطلب إنزالها ونقلها إلى موقع المحطة الكثير من الإجراءات الفنية والتقنية والأمنية، والتي جرى بحثها جملة وتفصيلا في هذا الاجتماع ومن قبل كافة الأطراف المعنية.

يجدر الإشارة أنه قد سبق وأن وصلت توروبينات التوليد الخاصة بمحطة كهرباء عدن الجديدة مصلع شهر مارس من هذا العام، تلاها وصول المحولات العملاقة الخاصة بالمحطة زنة الواحد ١٨٠ طن وقوة (١٦٠mva )، كما تقدر الطاقة التوليدية لمحطة عدن الجديدة ٥٠٠ ميجا .

*من سالم الفراص

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق