اخبار عدن - مدير عام المنصورة يتفقد أعمال إزاحة مياه الأمطار من المديرية

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - الساعة 12:08 م بتوقيت ،،،

عدن (تحديث نت ) ثروت جيزاني:تفقد محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الثلاثاء أعمال شفط وإزاحة مياه الأمطار من شوارع المديرية.

حيث تفقد صباح اليوم أعمال الشفط في جولة التوفيق ووجه بعد الإنتهاء من العمل في هذا الموقع الانتقال إلى مواقع أخرى تحتاج إلى شفط المياه ،كما وجه بسرعة معالجة مشكلة طفح المجاري في الوحدة السكنية وشفط مياه الأمطار الملعب هناك.

هذا ويقوم المجلس المحلي ومنذ هطول الأمطار بأعمال إزاحة وشفط مياه الأمطار من على أحياء مديرية المنصورة المختلفة.

الجدير بالإشارة إن الإدارة المحلية تقوم بتسخير كل الإمكانيات المتوفرة من آليات ومعدات تابعة لإدارة صندوق النظافة وإدارة الصرف الصحي كما قامت بالاستعانة بالقطاع الخاص وتوفير سيارات شفط مياه الأمطار نتيجة أعطال في آليات مؤسسة المياه والصرف الصحي.

وقال عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي في تصريح له"إن فرق الطوارئ المشكلة من قبل مدير عام المديرية تعمل وبإشراف مباشر منه لإزاحة وشفط مياه الأمطار وأن فرق الطوارئ تعمل ليلاً ونهاراً لاستكمال شفط مياه الأمطار من أحياء المديرية.

وأضاف عارف ياسين" إن السبب الرئيسي في تشكل تلك المستنقعات هو الغياب الكامل لصيانة الطرقات وتقادم شبكات الصرف الصحي تلك أهم الأسباب التي أرهقت المجلس المحلي بالمديرية وضاعفت من جهوده أثناء هطول الأمطار.

وطالب مدير عام المنصورة بضرورة قيام الإدارة العامة للأشغال باعتماد مشاريع لصيانة ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية وإعادة تشغيل وصيانة مصارف مياه الأمطار والتي انسدت بفعل عدم وجود صيانة مستمرة لها من قبل ذوي الاختصاص.

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق