اخبار عدن - جامعة عدن تدشن القبول والتسجيل للعام الدراسي 2019/ 2020م

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 16 يوليه 2019 - الساعة 05:35 ص بتوقيت ،،،

عدن (تحديث نت) خاص

أكد رئيس جامعة عدن، د. الخضر لصور، أن العام الدراسي القادم سيكون متميزاً، كون الجامعة تشهد تطوراً ملحوظاً في برامجها الأكاديمية على مستوى المناهج الدراسية والمختبرات، ناهيك عن الشراكة مع الجامعات العربية والعالمية التي من شأنها رفع المستوى الأكاديمي لتظل جامعة عدن شامخة بين أوساط الجامعات العربية والعالمية، داعياً كافة الطلاب المتقدمين للدراسة إلى ضرورة الالتزام باللوائح والقواعد المتبعة. 

وكان لصور تحدث، صباح أمس، بمناسبة تدشين عملية القبول والتسجيل للعام الدراسي الجامعي 2019 /2020م، في كليات جامعات عدن التي لا تخضع لامتحانات السنة التحضيرية (الآداب، التربية، الحقوق، الاقتصاد والعلوم السياسية، النفط والمعادن، الحاسوب وتقنية المعلومات). 

وخلال عملية التدشين، تفقد رئيس الجامعة قاعة التسجيل وآلية العمل فيها وكيفية تنفيذها وفقاً لأنظمة حديثة وقواعد آمنة لعملية التسجيل، من ضمنها التسجيل الإلكتروني الحديث المرتبط بعدد من مراكز التسجيل في المحافظة وخارجها لتخفيف معاناة المتقدمين للقبول والتسجيل. 

إلى ذلك، جرى خلال هذه المناسبة افتتاح إدارة القبول والبرمجة، والتي ستتولى مهمة الكنترول على كافة المكاتب المعتمدة لعملية التسجيل، والتي يبلغ عددها 24 مكتباً، في كافة مديريات محافظة عدن والمحافظات الأخرى البعيدة. 

وهذه العملية سوف تستمر حتى 8 من أغسطس القادم، بعد ذلك ستبدأ عملية القبول والتسجيل لكليات السنة التحضيرية (كليات الطب والهندسة والعلوم الإدارية واللغات)، وذلك في الثاني من سبتمبر، وستستمر حتى الخامس والعشرين من نفس الشهر، كما أن عملية التسجيل ستتم بصورة إلكترونية بالكامل.

e2269b1a97.jpgc8fab82a-2a38-4226-9dfb-4859db3acaf9.jpg

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق