اخبار اليمن العاجله - المكلا تستكمل اللمسات الأخيرة لتدشين فعاليات مهرجان موسم "البلدة" السياحي 2019م

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة - 12 يوليه 2019 - الساعة 01:30 ص بتوقيت ،،،

تحديث.نت/عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان موسم نجم البلدة 2019م بالمكلا يوم الخميس اجتماعاً برئاسة الأخ مهدي سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا كُرس لمناقشة التحضيرات و وضع اللمسات النهائية لبرنامج المهرجان الذي سوف يقام حفل تدشين فعاليات موسم نجم البلدة "فجر" يوم السبت بسيف حميد الموافق 13/7/2019م.

وفي تصريح أوضح الأخ مهدي سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا أن هذا المهرجان يأتي متزامناً مع اجتماعات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، وحرصاً من اللجنة التحضيرية لمهرجان موسم البلدة لمشاركة أعضاء الجمعية الوطنية أبناءهم في حضرموت فعالايات نجم البلدة قررت تقديم حفل تدشين فعاليات الموسم "فجر" يوم السبت الساعة 5 والنصف الموافق 13/7/2019م.

موضحاً أن الهدف من فكرة المهرجان توظيف الإمكانيات التراثية والثقافية و السياحية والاجواء الطبيعية الباردة لمدينة المكلا، والعمل على نشر التراث الحضاري لحضرموت بكل ألوانه.

‏كما أعلن الاخ المحمدي عن مشاركة فرق شعبية و فرق الزهرات البنات في المهرجان لتقديم لوحة تراثية فنية جميلة، مختتماً تصريحه بدعوة منظمات المجتمع المدني والشباب إلى التفاعل مع المهرجان لتحقيق أهدافه، مرحباً بضيوف المحافظة من داخل حضرموت أو من المحافظات الجنوبية المجاورة ممن يعشقون اجواء مدينة المكلا في موسم نجم البلدة وانهم في محل ترحيب من قبل كل أبناء المدينة.

‏الجدير ذكره ان فعاليات موسم نجم البلدة هذا العام سوف تتنوع بين رقصات شعبية تراثية و فرق لزهرات المكلا وأبريت خاص بالبلدة تقدمها فرقة النواخيد.

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق