اخبار اليمن العاجله - ضبط 12 طنا من الأغذية منتهية الصلاحية بعتق ب#شبـوة

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 02 يوليه 2019 - الساعة 07:47 ص بتوقيت ،،،

شبوة (تحديث نت) خاص

ضبطت إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بمحافظة شبوة خلال الفصل الثاني من العام الجاري 12 طناً من الأغذية والمواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية والفاسدة.

وأوضح مدير إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة نبيل محمد عيسى، في تصريح له، أن المواد الفاسدة تم ضبطها في العاصمة عتق، مؤكدا أنه تم إعداد خطة شاملة من قبل إدارة البلديات وبالتنسيق والتعاون مع مكتبي الصناعة والأشغال العامة والأمن، وتم ضبط 21 مخالفة صحية و19 قضية مقدمة أمام النيابة، وتتمثل في أغذية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، لاتخاذ الإجراءات والعقوبات الحازمة والكفيلة بردعهم، وخمس مخالفات تموينية وثلاث مخالفات سجائر مهربة، وتم الفصل فيها من قبل رئيس محكمة عتق الابتدائية، بدفع المخالفين غرامة مائة ألف ريال وإحراق المواد".

وأشار عيسى إلى أن مكتب الصناعة أغلق 2 محلات تموينية مخالفة لأوزان الروتي والرغيف بالعاصمة عتق، موضحاً أنه تم ضبط طن و200 كيلو من المواد المنتهية في الأيام الماضية.

وأوضح عيسى أن مكتبي الأشغال والصناعة قد كلفوا المحامي مطيع هواش في النظر أمام القضايا المخالفة والمنظورة أمام النيابة والإسراع في البت في تلك القضايا والمخالفات، داعيا الجهات القضائية إلى محاسبة المخالفين حسب الأنظمة والقوانين.

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق