اخبار عدن - محافظ عدن يستقبل وفداً من البنك الدولي

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 02 يوليه 2019 - الساعة 06:34 ص بتوقيت ،،،

عدن (تحديث نت) خاص

استقبل محافظ عدن، أحمد سالم ربيع، يوم أمس، وفداً من البنك الدولي، برئاسة ميرزا حسن المدير التنفيذي عضو مجلس إدارة البنك الدولي، وفريد بلحاج نائب رئيس البنك الدولي لقطاع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأطلع محافظ عدن وفد البنك الدولي على المشاريع التي يمولها البنك وينفذها مكتب (UNOPS)، ومنها مشروع الطاقة الشمسية لمستشفى الشعب، وقسم غسيل الكلى بمستشفى الجمهورية بمديرية خورمكسر، والذي بلغت تكلفته حوالي (500) ألف دولار، بالإضافة إلى مشاريع الطرقات ورصف الشوارع، وفي قطاعات المياه والصرف الصحي والنظافة والصحة وغيرها.

ودعا المحافظ سالمين المنظمات الدولية المانحة إلى تقديم المزيد من الدعم لمشاريع خدمات البنية التحتية (الكهرباء، الصحة، المياه والصرف الصحي، والنظافة).

هذا وقد طاف وفد البنك الدولي، بمعية د.نجيب العوج، وزير التخطيط والتعاون الدولي، ومحافظ عدن، بأقسام مستشفى الشعب للولادة بمديرية صيرة، والاطلاع عن كثب على خدماته المقدمة للمرضى.

كما أبدى محافظ عدن موافقته بزيادة اعتماد الموازنة التشغيلية الشهرية لمستشفى الشعب في مديرية صيرة بعدن، بحيث لا تزيد عن 13 مليون ريال شهرياً، وذلك لتلبية متطلبات تحسين وتطوير الأداء والخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى، وخاصة حالات الولادة والعمليات القيصرية الطارئة، مؤكداً على أهمية الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى وبشكل مجاني.

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق