اخبار اليمن العاجله - محافظ #محافظة_لحـج يلتقي وفد جمعية الحكمة "hyac"

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الإثنين - 01 يوليه 2019 - الساعة 04:30 ص بتوقيت ،،،

لحج (تحديث نت) خاص
التقى اللواء / أحمد عبدالله التركي - محافظ محافظة لحج صباح اليوم الأحد وفد جمعية الحكمة "hyac" بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة التدخلات الإنسانية للجمعية بمحافظة لحج وبحث سبل تسهيل تنفيذها.
وأشاد محافظ محافظة لحج بالمشاريع التي تنفذها جمعية الحكمة "hyac" وتدخلاتها الإنسانية بالمحافظة موجهاً بتسهيل مهامها وأعمالها مؤكداً أن السلطة المحلية ستكون عوناً للجمعية فيما يخدم المصلحة العامة للمحافظة وأبنائها .
وخلال اللقاء عبر العميد صالح السيد - مدير أمن المحافظة عن دور إدارة أمن محافظة لحج في تسهيل أعمال المنظمات والهيئات الإنسانية التي تعمل في المحافظة وتذليل كافة الصعوبات المعوقة لعملها، مشيداً بالجهود التي تبذلها "hyac" في خدمة المحافظة وأبنائها.
من جهته عبر الأستاذ / عبد الله سلطان- مدير مشاريع "hyac" عن تقديره للتعاون الملموس من السلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح أعمال وبرامج الجمعية بالمحافظة، مؤكداً أن الجمعية تعمل على تنفيذ عدد من التدخلات الإنسانية بالمحافظة منها مشروع مخيمات النازحين بمنطقة صبر والرباط وبرنامج المساحات الآمنة بمنطقة الشط بمديرية المضاربة ورأس العارة والتي تنفذها الجمعية بتمويل من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) و صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).
شارك في اللقاء كلاً من : الأستاذ/ عوض بن عوض - نائب محافظ محافظة لحج وأمين عام المحافظة، والأستاذ/ عبدالفتاح هيثم وكيل محافظة لحج لشؤون القبائل ، والأستاذين/ عبد الفتاح هيثم ووضاح الحالمي- وكيلي محافظة لحج السقاف والعميد / محمد الصيني - مدير مديرية المضاربة ورأس العارة ، والعقيد/ محمد الأغبري مدير أمن المضاربة ورأس العارة والأستاذة/ نور مديرة قطاع المرأة والطفل في "hyac"والأستاذة/ نجاة عبدالرحمن مشرفة المساحة الآمنة في لحج .

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق