اخبار عدن - إنتقالي #حضـرموت يعزون باعوم بوفاة نجله فواز

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء - 12 يونيو 2019 - الساعة 10:21 م بتوقيت ،،،

تحديث نت/ خاص 
  قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ومعه عدد من  أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بالمحافظة اليوم الأربعاء بزيارة المناضل حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في بيته بمدينة المكلا ، لتقديم واجب العزاء في وفاة نجله فواز.
وكانت قيادة انتقالي حضرموت، قد بعثت ببرقية عزاء ومواساة لباعوم ، حال علمها بنبأ وفاة نجله ، كما شارك عدد من قيادات وأعضاء القيادة المحلية في مراسيم الدفن.
 رافق رئيس المجلس بالمحافظة، الأخوة المناضل سالم عبدالمنعم باعثمان رئيس المجلس الوطني محافظة حضرموت،
والدكتور جمال أبوبكر عباد، وحسن باسمير، ورائد باجابر؛ أعضاء الجمعية الوطنية، وصالح الباشا، وصابر بامقنع، وسالم باراس؛ أعضاء القيادة المحلية للأنتقالي بالمحافظة.
على صعيد متصل زار وفد اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن يتقدمهم رئيس اللجنة القيادي خالد الحميقاني، اليوم،  المناضل باعوم في مقر إقامته بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.
 وقدم الوفد واجب العزاء لباعوم في وفاة نجله فواز.
وأكدوا أن فقدان فواز مصاب جلل، خسر الوطن برحيله مناضلا جسورا كان في طليعة الشباب وقدم الكثير من التضحيات والبطولات الشجاعة من أجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة.

وأكد رئيس وأعضاء الوفد بأن قدومهم من العاصمة عدن إلى مدينة المكلا لتقديم واجب العزاء للزعيم باعوم لايمثلهم فقط بل يمثل كافة أبناء العاصمة عدن ومختلف مناطق ومحافظات الجنوب؛ لكون الفقيد كانت تربطه علاقات حميمية مع الجميع ووفاته كانت صدمة ليس لأسرته وحضرموت فقط بل للوطن الجنوبي أجمع.

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق