اخبار عدن - منظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن تؤيد بيان المجلس الانتقالي الجنوبي

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بسم الله الرحمن الرحيم

اطلعت منظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن على البيان الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي في 3 اكتوبر 2018.

وبهذا الخصوص فان منظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن تؤيد وتبارك هذا البيان المسؤل الذي اتى في مرحلة عصيبه يمر فيها المجتمع ويعاني اشد الحرمان من حقوقه من جراء سياسة التجويع والاذلال وتدهور الخدمات التي تمارسها حكومة بن دغر منذ ان عادت إلى الجنوب وعدن بعد تحريرها من المليشيات الإنقلابية ..

إن هذا البيان بمظامينه السياسية والإجرائية يمثل المخرج المتاح والواقعي في هذا الوقت لإنقاذ المجتمع من المجاعة والإذلال، والفوضى وإنها حالة إلاّ دولة التي تعمدتها قوى الفساد في حكومة ما تسمى بالشرعية. إن كل أساليب الضغط والرسائل والوقفات الاحتجاجية التي عبرت عنها النقابات والمنظمات والشباب والمرأة وأسر الشهداء والجرحى تنادي فيها الرئيس والحكومة والتحالف لم تجدي نفعاً.

وعليه فقد جاء هذا البيان كتعبير للواقعية السياسية في هذه الظروف التي تمر بها البلد. ليفتح بصيص من الأفق للناس للعبور نحو الحريه وبناء الدولة الجنوبية وتحقيق طموحات شعب الجنوب الذي دفع آلأف من الشهداء ثمنا للحرية والكرامة والاستقلال...

إن منظمات المجتمع المدني تدعو مختلف القوى الاجتماعية والنقابية والشبابية والأهلية لتقف صفاً واحداً متفاعلة مع بيان المجلس المفوض من قبل شعب الجنوب للتعبير عن مصالحه . تدعوكم لالتقاط اللحظة والمشاركة العمليه في إتخاذ الاجرآءت التي عبر عنها البيان الهادفه إلى بسط السيطرة على مقدرات البلد وإدارة مؤسساته بعناصر جنوبيه كفؤءه بعيده عن دوائر الفساد والافساد والتبعية.

كما تدعوكم للحفاظ على المؤسسات والملكية العامة والخاصة والسلمية. والكرامه الانسانية والعمل بروح وطنية مشتركة على قاعدة التصالح والتسامح بغظ النظر عن ماضي الافراد والجماعات ، والسير في الطريق السليم لتحقيق آمال وطموحات الشعب الذي انتظرها منذ أكثر من 50 عام .. .....

صادر عن منظمات المجتمع المدني في العاصمه عدن

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق