اخبار عدن - بريد عدن يطالب الحكومة بعودة تفعيل عمل مكاتبه وصرف الرواتب عبره

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأحد - 02 يونيو 2019 - الساعة 06:30 ص بتوقيت ،،،

عدن (تحديث نت) خاص
ناشد نائب مدير عام بريد عدن، عمرو صالح العولقي، رئاسة الوزراء ومحافظ عدن أن يعود دفع جميع الرواتب إلى البريد، «طالما أن الوضع حالياً مستقر في البنك المركزي فضلاً عن توفر الظروف الأمنية».

وطالب العولقي في تصريح لوسائل الإعلام بضرورة فتح البريد العاجل العالمي لتسهيل تقديم الخدمات البريدية العاجلة للمواطنين، وأن يتم فتح مكاتب جديدة في منطقتي دار سعد واللحوم لتقديم الخدمات البريدية لسكان هاتين المنطقتين ذات الكثافة السكانية والفقيرة.

ولفت نائب مدير بريد عدن إلى أن «بعض مكاتب البريد في البساتين والممدارة قد أغلقت بسبب اختفاء المواد البريدية الخاصة بالعمل البريدي، الأمر الذي عكس نفسه سلباً على العمل وأدى إلى توقفه في المكاتب البريدية في المنطقتين».

وأوضح العولقي في حديثه أن «البريد العام هو أحد المرافق الحكومية الحيوية والضرورية الهامة لتقديم جملة من الخدمات البريدية الشاملة للمواطنين، لكنه لم يلقَ حتى الآن أي دعم من المنظمات الدولية مقارنةً بالمؤسسات الحكومية الأخرى في العاصمة المؤقتة عدن التي تضررت من الحرب وحصلت على دعم هذه المنظمات في حين لم يحصل البريد سوى على (25 جهاز كمبيوتر) فقط من أجل تحصيل المياه وليس للبريد».

وأضاف أنه «بسبب تأخير سحب النقدية اضطرت مرافقنا البريدية للعمل في المساء حتى الساعة الثانية فجراً بسبب اكتظاظ الناس في شهر رمضان المبارك».. داعياً الجهات الرسمية والمعنية والتنفيذية وقيادة السلطة المحلية إلى أن تساعد إدارة البريد العام بعودة جميع الخدمات الشاملة للبريد كما كان في السابق، وتنشيط الحركة البريدية في عموم مديريات العاصمة عدن والمحافظات المحررة».

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق