اخبار عدن - فتح مظاريف تنفيذ خمسة مشاريع خدمية في مديرية البريقة

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 02 أكتوبر 2018 - الساعة 04:32 م بتوقيت ،،،

تحديث نت/خاص

جرى اليوم " الثلاثاء " في مبنى ديوان عام مديرية البريقة بمحافظة عدن فتح مظاريف لتنفيذ خمسة مشاريع خدمية وتنموية في المديرية .

وتضمنت المشاريع ، إعادة تأهيل شبكات المياه في مناطق كود النمر ، والقاعدة الروسية ، والأحواض السكنية بصلاح الدين ، وترميم مظلات كورنيش كود النمر ، بالإضافة إلى توريد مواد إنارة كهربائية .

وخلال اجتماع لجنة فتح المظاريف برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية ، وليد الحاج علي ، والذي ضم أعضاء اللجنة ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي حسن عوض ، ومدراء كلاً من - التخطيط شاهر حزام ، والأشغال المهندس طلال علي ، والمالية طارق مهدي ، وسكرتير لجنة المناقصات أحمد باحبيب ، ومدير إدارة الرقابة سمير الناخبي ، وبحضور المتقدمين للمناقصات من المقاولين أو من ينوب عنهم ، تم الإعلان والإطلاع على مظاريف المقاولين للمشاريع وإحالتها إلى لجنة التحليل الفني والمالي لإستكمال الإجراءات بشأنها .

وأكد الحاج أهمية جمع البيانات وإستيفاء كافة الشروط المتميزة في اختيار أفضل العطاءات المتقدمة وفق المعايير الهندسية المطلوبة والتي تضمن نجاح تنفيذ تلك المشاريع على أكمل وجه مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة .

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق