اخبار اليمن العاجله - تدشين الضخ التجريبي لمشروع مياه أمصرة الوضيع بابين

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الخميس - 16 مايو 2019 - الساعة 05:23 ص بتوقيت ،،،

ابين (تحديث نت) خاص

أشرف محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، أمس، على الضخ التجريبي لمشروع مياه أمصرة الوضيع في مراحله الأولى والثانية والثالثة، والذي تم إعادة المياه من خلاله الى القرى والمناطق الذي لم تعد تصل لها المياه منذ سنوات.

وأكد المحافظ أنه "سيتم توصيل الشبكة فوراً للقرى التي لم يتم توصيل أنابيب المياه لها في الوضيع وأمصرة حتى لا تحرم من خدمة المياه"، مشدداً على العاملين في الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي القيام بمهامهم في استكمال اي نواقص حتى لايحرم الاهالي من المياه.

تجدر الإشارة إلى أنه يجري حاليًا العمل على استكمال بعض النواقص لخزان أمنجد وخزان الوضيع ومد الخطوط لبعض القرى وإصلاح بعض الأعطاب في الخط الرئيسي من قبل طاقم هندسي وفني من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة لمياه الريف.

وفي سياق منفصل، تفقد محافظ أبين، أمس، محطة كهرباء لودر واستمع من المسؤولين عليها إلى شرح موجز حول الصعوبات والعراقيل التي تواجههم، خاصة في شهر رمضان، ووجه الجهات المختصة بعمل الحلول المناسبة لكهرباء لودر لتؤدي مهامها اليومية بالشكل المطلوب وتخفف من معاناة الأهالي من انقطاع التيار الكهربائي.

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق