اخبار اليمن العاجله - رئيس انتقالي #حضـرموت يزور مديريتي حورة ووادي العين وحريضة

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء - 01 مايو 2019 - الساعة 02:24 ص بتوقيت ،،،

(تحديث نت) خاص

زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، اليوم الثلاثاء مديريتي حورة ووادي العين، وحريضة، برفقة مديري الإدارتين التنظيمية محمد صالح باتيس ، والإعلامية صالح الباشا، في تواصل للنزولات الميدانية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، إلى مديريات وادي حضرموت للاطلاع عن كثب على أوضاع القيادات المحلية فيها وتلمس همومها ومشاكلها ..

ففي مديرية حورة ووادي العين ، التقى الدكتور بن الشيخ أبوبكر، صباحا نائب رئيس القيادة المحلية، الأستاذ محمد عبود بن قحدان وأعضاء الهيئة التنفيذية.

وفي حريضة التقى ظهراً بأعضاء الهيئة التنفيذية، برئاسة الأستاذ صالح محمد بادؤود رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وحضور عضو القيادة المحلية بالمحافظة، الأستاذ جمعان بن جسار .

واستمع الدكتور محمد من القيادتين المحليتين إلى شرحٍ وافٍ حول النشاطات المنفذة، وكذا المزمع تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك، والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير نشاطهم، كما ورد على استفساراتهم وملاحظاتهم.

وأكد الدكتور بن الشيخ ابوبكر على أهمية توطيد وتعزيز العلاقة مع السلطات المحلية في المديريات،  وتبني  قضايا المواطنين ورفعها للجهات المسؤولة، مشيدا بالجهود التي تبذلها القيادتان المحليتان بالمديريتين وتنفيذها للعديد من الأنشطة والفعاليات.

وقدم بن الشيخ أبوبكر، لهم شرحاً موجزاً حول عملية التوسعة في قيادة المحافظة والمديريات والآلية التي ينبغي اتباعها، مؤكدا على أهمية استيعاب المناضلين والمرأة، وتوزيع المقاعد على مختلف فئات المجتمع،

كما قدم لهم شرحا عما يدور على الساحة الجنوبية، ونتائج زيارات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي إلى كل من المملكة المتحدة وجمهورية روسيا الاتحادية.

 فيما قدم الأستاذ محمد باتيس مدير الإدارة التنظيمية توضيحات حول كيفية إعداد الخطط، والسُبل الكفيلة بتطوير العمل التنظيمي في القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في تلك المديريات.

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق