اخبار اليمن العاجله - انشاء غرفة عمليات مشتركة لقوات النخبة ووحدات الامن والجيش ب#شبـوة

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 02 أبريل 2019 - الساعة 05:55 ص بتوقيت ،،،

شبوة (تحديث نت) خاص
أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة في اجتماع لها أمس برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو تشكيل غرفة عمليات مشتركة لكافة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية والنخبة بالتنسيق مع قيادة ، وأسندت رئاستها لمساعد مدير أمن المحافظة العقيد حسين هشال.
اللجنة الأمنية باركت نجاح عملية "الجبال البيضاء" التي نفذتها قوات جنوبية مشتركة للتمركز بمديريات نصاب ومرخة السفلى ومرخة العليا، وذلك في إطار خطط التحالف العربي لدعم الشرعية وسد المنافذ على أي عناصر إرهابية تحاول التسلل إلى المحافظة.

وأكدت اللجنة على أهمية "الجبال البيضاء" في تعزيز جهود قيادة المحافظة وأجهزتها الأمنية والعسكرية لاستتباب الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.
وشددت على ضرورة تعزيز الانضباط العسكري في كافة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، وتفعيل برامج الإعداد والتدريب القتالي فيها المقرونة ببرامج إعادة تأهيل وبناء قدراتها القتالية والأمنية وتجهيزها وتسليحها وجعلها قادرة على القيام بمهامها الدفاعية والأمنية على الوجه المطلوب.

وأقرت أمنية شبوة وضع قائمة سوداء بكافة المطلوبين أمنيا بالمحافظة والذين "يشكلون خطرا على أمنها وسلمها الاجتماعي، على أن تنشر مع صورهم المرفقة بالأوامر القهرية للقبض عليهم في الموقع الإلكتروني للمحافظة، ويتم تعميمها على كافة النقاط الأمنية والعسكرية المتواجدة في عموم مديريات المحافظة".​

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق