اخبار عدن - مدير عام المنصورة يجتمع بالأشغال والقيادات الأمنية بالمديرية

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الإثنين - 01 أبريل 2019 - الساعة 12:16 م بتوقيت ،،،

عدن (تحديث نت)) خاص:
اجتمع الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الأثنين بقادة الأمن بالمديرية وإدارة الأشغال العامة والطرقات.
وتحدث مدير عام المنصورة على أهمية تنسيق الجهود بين مراكز الشرطة الأربعة بالمديرية وإدارة الأشغال لمتابعة البناء الغير مرخص والمتهربين من دفع قيمة التراخيص وتوقيف الباسطين على الأراضي.
وطالب البري من إدارة الأشغال العامة والطرقات بالمديرية استكمال كشوفات المتهربين من دفع قيمة تراخيص البناء والمخالفين أيضا وتحديد الغرامات في مدة أقصاها يومان..مشدداً على أهمية الاستعانة بالجهات الأمنية أثناء النزول وضبط المخالفين..مشيراًعلى أهمية تحصيل الموارد ومحاسبة المخالفين وتوقيفهم.
وفي الاجتماع تحدث العميد علي بن علي قائد المنطقة الأمنية الخامسة على أهمية التنسيق بين مراكز الشرطة وإدارة الأشغال العامة والطرقات بالمديرية.
كما أشار قائد المنطقة الأمنية الخامسة على أهمية رفد مراكز الشرطة بالمعدات والأليات والمستلزمات التي ستساعد على تطوير أداء مراكز الشرطة حتى تتمكن من إنجاز التكليفات الموكلة إليها.
كما تحدث العميد حسين صالح مسهر قائد شرطة المنصورة عن استعدادهم للتنسيق مع إدارة الأشغال بالمديرية لتنفيذ المهام الموكلة إليها بحماية موظفي الأشغال أثناء النزول لتنفيذ القانون.
وكذلك ابدى قادة شرطة كابوتا والدرين استعدادهم لتوفير الحماية لموظفي الأشغال وإعادة هيبة سلطة الدولة بالمديرية ومساعدتهم في متابعة تحصيل الغرامات وتوقيف المخالفين والباسطين على أراضي الغير.

من<�ثروت جيزاني:

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق