اخبار اليمن العاجله - مدير أعلام طور الباحة يشيد بجهود القائد حمدي لمحاربة التهريب

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السبت - 16 مارس 2019 - الساعة 01:07 ص بتوقيت ،،،

تحديث نت/خاصأشاد مدير أعلام مديرية طورالباحة بمحافظة لحج الاستاذ / جلال السويسي بجهود قائد اللواء السابع مشاة العقيد حمدي شكري الصبيحي في محاربة التهريب.

وآصفاً تلك الجهود بالجبارة وبالخطوات الصحيحة للحد من خطورة التهريب حيث قال ما يقوم به قائد اللواء السابع مشاة العقيد حمدي الصبيحي جهود جبارة وفي الطريق الصحيح لرسم مسار جديد في محاربة التهريب والحد من خطورته نتيجة انتشاره بشكل مخيف وبكثافة لم تشهدها البلاد من قبل وخصوصاً للمواد الأخطر كالكبريت والسماد الصناعي الذي يساعد في تصنيع الصواريخ لدى الميليشات الحوثية .

كما تابع حديثه قائلاً ندعو جميع القيادات الأمنية وقيادات المقاومة بجبهتي حيفان وشعب والقبيطة العمل بروح المسؤولية وتنفيذ توجيهات المدير العام رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ عبد الرقيب البكيري الذي هو الآخر كان عند حسن المسؤولية ومن استشعاره بما يمليه ضميره يرفض رفضاً قاطعاً كل أنواع التهريب وبذل جهوداً غير عادية لمساعدة القائد حمدي الصبيحي الذي دعاء في خطبته يوم الجمعة الجميع إلى التجند للوطن والحد من هذه الظاهرة حتى لانعد بمعية المهربين من الذين نقتل أنفسنا بأنفسنا كما قال في خطبته .

وختم حديثه مدير أعلام طورالباحة بما يتوجب على القيادة العسكرية والأمنية العمل على مراقبة مصدر التهريب بالسواحل البحرية بالصبيحة والمندب كونها نقطة الانطلاق حتى لايصل إلى طورالباحة .

حيث قال ومن خلال دعوات المثقفين والقيادات العسكرية والأمنية للحد من هذه الظاهرة التي تعد الاخطر من العصابات أوجه نداي للجهات الأمنية والعسكرية رفع الجاهزية العمل على مراقبة الساحل من المندب حتى رأس عمران كونها نقطة البداية وتعتبر المصدر الرئيس لكل تلك التهريبات بأنواعها .

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق